الكشف عن الالعاب القادمة والمغادرة لخدمة Xbox Game Pass..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن العناوين الجديدة التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب Xbox Game Pass لشهر ابريل الجاري. كذلك تم الكشف عن العناوين التي ستغادر الخدمة ابتدأ يوم 15 ابريل.

هذا الشهر سيحصل المشتركين في الخدمة الشهرية على 4 عناوين فقط والتي تتضمن بالطبع عنوان بلايسيتشن 5 المنتظر Ghostwire: Tokyo.

العاب Xbox Game Pass لشهر ابريل 2023

  1. Iron Brigade
  2. Ghostwire: Tokyo
  3. NHL 23
  4. Minecraft Legends

ابتدأ من يوم الخميس القادم 6 ابريل، يمكن للمشتركين تحميل لعبة Iron Brigade على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي والخدمة السحابية.

وصف اللعبة:

انضم إلى The Mobile Trench Brigade وقم بحماية البشرية من خطر Monovision الشرير في لعبة دفاع الابراج Tower Defense Shooter من شركة Double Fine Productions. استخدم مزيج من القوة النارية المتنقلة والدفاعات الثابتة لتحويل الحرب لصالحك.

لعبة Ghostwire: Tokyo التي تعد من اكثر العناوين المنتظرة من جمهور اكس بوكس ستكون متاحة ابتدأ من يوم الاربعاء التالي 12 ابريل.

وصف اللعبة:

اجتاحت العاصمة طوكيو قوى خارقة للطبيعة، حيث يتسبب عالم السحر والتنجيم الخطير في اختفاء سكان المدينة بشكل غريب. انضم إلى كيان طيفي قوي في سعيهم للانتقام وبناء ترسانة قوية من القدرات لكشف الحقيقة المظلمة وراء الاختفاء. بينما تواجه المجهول في Ghostwire: Tokyo في 12 أبريل، بما في ذلك محتوى Spider’s Thread الجديد.

لعبة البيسبول NHL 23 سيتم اضافتها الى مكتبة العاب EA Play، هذا يعني ان اللعبة ستكون متاحة فقط للمشتركين في باقة Xbox Game Pass Ultimate.

اخيراً، لعبة  Minecraft Legends التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب Xbox Game Pass يوم الثلاثاء 18 ابريل الجاري.

وصف اللعبة

تهدد الخنازير باستهلاك Overworld. فهل أنت البطل الذي تحتاجه هذه الأرض اللطيفة لانقاذها من الهلاك؟ استكشف المناطق الأحيائية المورقة لإقامة تحالفات مع أصدقاء جدد وحشود مألوفة، ثم واجه الخنازير في معارك ملحمية. لكن كن حذرًا – فهم يقاومون بقوة.

مع قدوم هذه القائمة المميزة من العناوين، سيكون هناك في المقابل عناوين ستغادر الخدمة خلال هذا الشهر. بالتحديد يوم السبت 15 ابريل الجاري والتي ستكون على النحو التالي:

  • Life is Strange: True Colors
  • Moonglow Bay
  • Panzer Corps II
  • Rainbow Six Extraction
  • The Dungeon of Naheulbeuk
  • The Long Dark
  • The Riftbreaker

ما رأيك في عناوين مكتبة العاب Xbox Game Pass لهذا الشهر ابريل 2023؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button