لعبة Dragon’s Dogma 2 تحظى بأكبر إطلاق في 2024 بالمملكة المتحدة

تأخرت لعبة Dragon’s Dogma 2 لعدد كبير من السنوات، ومع الكثير من الحماس والتشويق الذي سبق إطلاقها، انطلقت اللعبة مع بداية مثيرة للإعجاب، على الرغم من ردود الفعل العنيفة المبكرة ضد أدائها.

لم تتمتع اللعبة بإشادة من النقاد فحسب، بل شهدت أيضًا مبيعات قوية، ووفقًا لبيانات GSD التي شاركها “كريستوفر درينغ” من GamesIndustry على منصة “اكس“، فإنه عند احتساب المبيعات المادية والرقمية معًا، فقد تمتعت “دراجونز دوجما 2” بأكبر إطلاق لأي لعبة في عام 2024 في المملكة المتحدة حتى الآن متفوقة “بفارق ضئيل” على Final Fantasy 7 Rebirth.

تم إصدار قائمة المبيعات المادية في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي يوم الاثنين، حيث ظهرت Dragon’s Dogma 2 لأول مرة في المركز الثاني، ومن الواضح أن لعبة “دراجونز دوجما 2” تمتعت بمبيعات أفضل بكثير رقميًا.

جذبت لعبة Dragon’s Dogma 2 أعداد ضخمة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، ويعود هذا النجاح إلى العديد من العوامل، منها عالم اللعبة الغني والمليء بالتحديات نظام القتال المبتكر والمثير، وقصة اللعبة التي تمنحك إمكانية التعاون مع لاعبين آخرين، ويؤكد ذلك على مكانتها كواحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في الوقت الحالي.

لعبة “دراجونز دوجما 2” متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث أصدرت شركة Capcom مؤخرًا تحديثًا للعبة، مضيفة خيار إغلاق الإطارات على 30 إطار في الثانية، مع إضافة خيارات للتحكم بالمرئيات أكثر مثل تتبع الأشعة والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button