حصرية البلايستيشن 4 لعبة Wild تعود بصور فنية جديدة..

مع انشغال سوني بلعبة Death Stranding و الكشف الرسمي عن عرضها المطول لاسلوب اللعب و الذي انتهى بتحديد موعد اطلاق اللعبة الذي سيوافق الثامن من شهر نوفمبر (11) من هذا العام, هذا و ايضا اتيحت اللعبة حاليا للطلب المسبق, كل هذا الهايب اشغلنا عن الحصرية المنسية لجهاز البلايستيشن 4 لعبة Wild التي تم الاعلان عنها منذ عدة سنوات و اليوم نحصل على تحديثات جديدة تؤكد لنا ان اللعبة مازالت تحت التطوير و العمل عليها يسير بشكل جيد.

عادت لعبة Wild الحصرية المنسية منذ فترة طويلة اليوم بصور فنية جديدة و تشويقية تملؤها الغرابة من كل صوب و مكان و رافق هذه الصور عبارة Dark Or Light, اي الضوء ام الظلام كما نشاهد الصور ادناه التي نشرت على حساب اللعبة الرسمي على موقع فيسبوك و ايضا على موقع Resetera.

لا نعلم ما اذا كانت هذه الصور تعني التلميح بتواجد اللعبة في حدث State of Play القادم و الذي تنظمه شركة سوني بدلا من مؤتمرها في معرض E3 2019 التي لن تتواجد فيه, هذا و لم ينتهي الامر عند هذا الحد بل ايضا وجدت صورة فنية اخرى جميلة يمكنكم مشاهدتها ادناه مباشرة.

الصورة اعلاه ترينا الطبيعة الخلابة و الجذابة للعبة بتعديل اقرب للاجواء الليلية, و لكن ما الذي يعنيه فريق التطوير الخاص باللعبة بقيامه بنشر هذه الصور بشكل مفاجئ دفعة واحدة, هل نرى عرضا في القريب العاجل للعبة او حتى موعد اطلاق لها على جهاز البلايستيشن 4..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock