المطور: لعبة State of Decay 2 ستستغل قدرات الاكسبوكس وان اكس بشكل كامل..

كشف استيديو Undead Labs المطور للعبة State of Decay 2 خلال لقاء خاص مع موقع IGN بان اللعبة ستستغل اقصى حد من قدرات جهاز الاكسبوكس وان اكس و قال جيف سترين منتج اللعبة  ان عتاد الاكسبوكس وان اكس 12 جيجا رام و وحدة المعاجلة القوية و بطاقة الرسومات بقوة 6 تيرافلوب منحتهم امكانيات كبيرة من اجل بناء لعبة برسومات و اداء مبهر و سيجذب انتباة الجميع من الوهلة الاولى.

جيف قال ان اللعبة ستدعم وضوح 4K و ايضا ستدعم تقنية HDR و الاهم من هذا كله فسوف تعمل اللعبة بمعدل اطارات ثابته حسب وصفه و لكن جيف لم يوضح بعض النقاط مثل هل سيكون الوضوه 4K حقيقي ام مرفع و هل ستعمل اللعبة بمعدل اطارات 30 ام 60 و لكن ما تم الحديث عنه هو انه لن يكون هناك اطوار مخصصة تخير اللاعب ما بين الوضوح العالي او الاداء العالي.

لعبة State of Decay 2 ستصدر حصريا على جهاز الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 22 مايو (5) من هذا العام بسعر 30 دولار و ستدعم اللعب المشترك مع انظمة الويندوز 10 و كذلك ستتوفر من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock