احصل الآن على “Avatar” مجاني لك على PS5 أو PS4 من Death Stranding 2

اظهر دعمك وحماسك للعبة بصور Avatar مجانية!

العديد من اللاعبين يحب تغيير الشعارات أو كما تعرف بالـ Avatar، ويفضل أن تكون للعبة أو سلسلة معينة تفضلها. اليوم يمكنك أن تعبر عن حماسك هذا للعبة Death Stranding 2 بالحصول على صورة “أفاتار” من اللعبة مجانًا تمامًا. تتوفر الهدية في جميع المناطق وهي متاحة الآن.

هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها استوديو Kojima Productions هدايا مجانية للعبة “ديث ستراندنج 2”. احتفل الاستوديو سابقًا بعيده السابع مع مجموعة من صور Avatar لـ Death Stranding 2 BB Pod. لكن على ما يبدو أن هذا الأفاتار سيكون عشوائي في الصور. إليك جميع الأكواد التي تريدها حسب المنطقة.

  • أمريكا: PRKT-2QNQ-DH4X
  • أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: EHNA-6MNB-PGL5
  • آسيا: CRBA-GKNP-J9EK
  • اليابان: JP2J-A5NG-PT2F
  • كوريا: 3D86-9PNF-KABQ

عملية تطوير الجزء القادم لا تزال في طي الكتمان وهذا ما فعله المطور بشكل عام مع الجزء الأول. من المتوقع إطلاق لعبة “ديث ستراندنج 2” في وقت ما بين عام 2024-2025. قال الممثل “نورمان ريدوس” الذي سيعود بنفس دوره للجماهير بعدم توقع أي شيء جديد قبل عام 2024.

ان دل ذلك، فهو يدل بشكل أو بآخر على عدم حصولنا على أي كشف جديد رسمي خلال هذا العام بالتحديد، حتى وإن كان هناك عرض ضخم لشركة PlayStation خلال فترة الصيف. من المفترض إطلاق لعبة “ديث ستراندنج 2” بشكل حصري على منصة PS5 ولكن يمكنك الآن الحصول على الهدية المجانية والبدء في إظهار دعمك وحماسك للعبة “ديث ستراندنج 2”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button