روكستار تحدث موقع كل من GTA5 و Red Dead Redemption 2..

المزيد من المطورين ينضمون الى الشركة

روكستار قامت بتحديث رسالة الشكر “Credits” الخاصة بلعبة GTA5 مؤخراً، حيث وجهت رسالة شكر الى المزيد من المطورين الذين شاركوا في تطوير اللعبة.

من خلال المؤثر والمسرب Tez2 الذي تمكن من رصد التحديثات الجديدة على موقع اللعبة، فقد تم توجيه الشكر لكل من شارك في انجاح اللعبة سواء من المطورين او اللاعبين. وفي الجزء السفلي تم ذكر اسم 5678 مطور وموظف من الفترض انهم عملوا على تطوير اللعبة خلال السنوات الماضية.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها رسالة الشكر Credits على موقع GTA 5، حيث ظهرت الرسالة منذ العام الماضي. لكن ما لفت الانتباه هو ان عدد المطورين ارتفع بزيادة 577، حيث كان عددهم العام الماضي 5101.

بالطبع هذه الزيادة تأتي في اطار التوجه الرئيسي الذي تتبناه شركة روكستار في هذه المرحلة وهو التركيز على لعبة GTA 6 التي من المفترض ان تكون في مراحل متقدمة من عملية التطوير الان.

ربما تم جلب هؤلاء الموظفين الجديد للعمل على تحديثات GTA 5 و Red Dead Redemption 2 الدورية. بينما قامت بنقل المطورين القدامى المخضرمين للتركيز على العنوان الجديد التالي.

ايضا، اصبحت صفحة Credits الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان، في اشارة الى ان اللعبة قد تكون قد بلغت مراحلها الاخيرة من حيث الدعم.

هذا ليس مفاجئ، فقد اعلنت روكستار منذ العام الماضي انها ستحجم دعمها للمحتوى القادم للعبة رعاة البقر، حيث ستقتصر التحديثات على الاصلحات الامنية والفعاليات الصغيرة.

تجديد الشكر الموجه لمطوري GTA 5 و Red Dead Redemption 2 ربما يحمل اشارة قوية الى اننا نقترب من موعد الكشف عن لعبة GTA 6. خاصة ان الكثير من المحللين والمراقبين رجحوا ان يكون الكشف عن اللعبة الجديدة قبل نهاية هذا العام 2023.

بينما تعمل روكستار بصمت شديد على عنوانها التالي، قامت مؤخراً بشن حملة جديدة على المحتوى المسرب للعبة GTA 6. وذلك من خلال ازالة العديد من مشاركات على المنتديات الشهيرة والتي تتضمن صور ومعلومات تم الحصول عليها من التسريبات الكبيرة التي تمت العام الماضي.

بينما بدأت الانظار تتحول الى GTA 6 في هذه الاثناء، الا ان المطورين في روكستار ما زال لديهم المزيد من اجل تقديمه في لعبتهم الحالية. وها هم يعودوا في هذا الوقت الضائع من اجل ان يخبرونا بأنه ما زال هناك المزيد قادم وعلينا الانتظار فقط.

هذا ما صرح به سكوت بوتشارد من استديو روكستار نورث خلال لقاء خاص، حيث تحدث عن القادم للعبة GTA Online.

قال بوتشارد، ان هناك الكثير من الافكار والتوجيهات الرائعة التي يمكنهم اتباعها، ومن الرائع أن يفاجئو جمهورهم ومنحهم شيئ يثير حماسهم، حسب تعبيره.

بالطبع كان احد هذه الافكار هو محتوى The Last Dose الذي حصلنا عليه قبل عدة اسابيع وقد نال على رضى الكثير من محبي اللعبة. لكن يبقى السؤال هنا وهو، الى متى ستبقى روكستار متكتمة على لعبتها التالي واشغال جمهور السلسلة بالتحديثات والمحتوى الدوري للعبة GTA 5؟.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button