محتوى GTA Online القادم سيجلب كائنات فضائية وعودة شخصية بعد موتها

سيحمل اسم الجرعة الاخيرة - The Last Dose..

كشفت شركة روكستار عن المحتوى القادم للعبة GTA Online والذي سيحمل اسم The Last Dose. المحتوى الجديد حصل كذلك على عرض يرينا أهم ما سيقدمه ويبدو أننا بصدد رؤية شخصية قديمة معروفة تعود من جديد.

حصل المحتوى القادم للعبة GTA Online على مقطع دعائي نشاهد فيه المزيد من حروب المخدرات والعصابات وعودة وجه مألوف من قصة GTA V. لا تزال اللعبة قوية من حيث الأداء حتى بعد عقد تقريبًا من إصدارها، ولا تزال تبذل قصارى جهدها للحفاظ على تفاعل اللاعبين قدر الإمكان.

بدأت روكستار في اتخاذ سياسات جديدة فيما يتعلق بإطلاق محتويات جديدة للعبتها. حيث أصبحت تعتمد سياسة تباعد المحتوى في تحديثاتها لضمان وجود تدفق ثابت للمحتوى في اللعبة. على مدار العامين الماضيين، تم تقليل المحتويات الجديدة التي تصدر للعبة إلى حد كبير بحيث يتم إصدار تحديث كل 6 أشهر.

اقرأ أيضاً.. مطور روكستار: نجاح GTA Online فاجأنا وفاق توقعاتنا..

كان التحديث الكبير الأخير، Los Santos Drug Wars أول تحديث خضع لسياسة روكستار الجديدة. بحيث تم تقسيم محتواه إلى أجزاء لجعله أكثر استدامة. في الأسبوع المقبل، سيتم إصدار الجزء الأخير من هذا التحديث المعروف باسم The Last Dose. وأدناه يمكنكم مشاهدة العرض الخاص به.

سيصدر محتوى The Last Dose في 16 مارس. المقطع أعلاه قصير للغاية، لكنه يعطينا نظرة على كل شيء تقريبًا ويكشف عن الأجسام الغريبة والعصابات الخارجية التي ستلعب دورًا مهمًا للغاية. لكن كذلك الأهم هو عودة شخصية “معالج مايكل” الدكتور فريدلاندر.

ربما اعتقد لاعبو Grand Theft Auto V أن الدكتور فريدلاندر، معالج مايكل، قد مات، لكن التحديث الأخير لـ GTA Online يثبت عكس ذلك. تحديث Last Dose يعيد الشخصية إلى الحياة ويضعه في دور غير متوقع بصفته تاجر مخدرات.

أثارت هذه الاخبار الكثير من الجدل بين عشاق اللعبة الذين كانوا يترقبون التحديث بفارغ الصبر. بينما يكشف العرض الجديد لمحتوى Last Dose أن الدكتور فريدلاندر قد توصل إلى شيء مريب، وربما يبيع المخدر لمرضاه. قد لا تكون هذه مفاجئة، بالنظر إلى شخصيته الغريبة.

المزيد حول تحديث GTA Online

في GTA V، يعمل الدكتور فريدلاندر كمعالج مايكل حتى يأخذ صفقة لبرنامج تلفزيوني. حيث يخبر مايكل أنه سيحتاج إلى إيجاد معالج جديد ويستخدمه كمصدر إلهام للعرض. يسمح لمايكل بعد ذلك سيكون امام اللاعب بالاختيار ما بين قتل دكتور فريدلاندر أو السماح له بالفرار.

مما يجعل للاعبين يتلقون رسالة بريد منه حيث سيشكر مايكل على سماحه بسرد قصته. في حين أننا غير متأكدين ما هو دور الدكتور في التحديث القادم ولكنه سيكون مهمًا بكل تأكيد.

اقرأ أيضاً.. هناك المزيد قادم للعبة GTA Online خلال هذا العام..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button