بشكل صامت، سوني ترفع اسعار حصرياتها الصادرة على PC بشكل كبير..

ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن رفع سوني لاسعار العابها الحصرية التي تم اصدارها على منصة الحاسب الشخصي PC.

تم رصد تغيرات الاسعار في بعض المناطق من خلال بعض المستخدمين، بينما تم تأكيدها من خلال موقع VGC. حيث شهدت هذه العناوين على منصة Steam ارتفاع في السعر يتراوح ما بين 14 الى 32% حسب المنطقة.

حتى الان، تم رصد الارتفاع في اسعار العاب سوني على PC في كل من: الارجنتين، كندا، كوريا الجنوبية، كلومبيا، اليابان، الصين وتشيلي.

بعض المستخدمين تمكنوا من رصد ارتفاع اسعار العاب مثل Sackboy A Big Adventure و Returnal في المناطق المذكورة.

تمكن القائمين على موقع VGC بفحص بيانات بعض الالعاب على منصة  SteamDB للتأكد من التغييرات في الاسعار حيث تبين وجود تغير في سعر العاب اخرى ايضا مثل God of War و Spider-Man Remastered.

تختلف الزيادات في الأسعار حسب البلد ونوع اللعبة. فمثلاً، في كندا، تم رفع سعر جميع الألعاب المذكورة بمقدار 10 دولارات، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 14.5٪ إلى 17٪ مقارنة مع السعر الاصلي.

اما في اليابان، فقد ارتفع أسعار الألعاب بنسبة تتراوح بين 29٪ و 32.5٪ تقريبًا مقارنة بأسعار هذه الالعاب قبل حدوث هذا التغيير.

الأرجنتين هي الأكثر تأثر بارتفاع الأسعار المفاجئ هذا. حيث ارتفع سعر God of War بأكثر من الضعف هذا الأسبوع، حيث ارتفع من 4199 بيزو إلى 8499 بيزو. بينما ارتفع سعر Spider-Man Remastered الى قرابة الضعف ايضاً، في حين ارتفعت أسعار كل من Sackboy و Returnal بنسبة 67٪ عن السعر الاصلي.

يذكر ان سوني تعمل على جلب المزيد من عناوين الطرف الاول الى منصة الحاسب الشخصي، حيث اكدت انها ستعمل على جلب نصف عناوينها الى المنصة حتى عام 2025.

لا نعلم ما اذا كانت موجة تغيير الاسعار هذه ستتوسع وما اذا كانت ستطال مناطق الشرق الاوسط والخليج العربي، ام لا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button