جيف كيلي يعلن عن موعد الليلة الافتتاحية في حدث Gamescom 2023..

مع إلغاء معرض E3 2023 أصبحت أعين الجميع تتجه الآن صوب المعرض الأخر الذي يكبر عاماً بعد عام، وهو معرض Gamescom الذي سينطلق رسميًا في شهر أغسطس المقبل. حيث أعلن الإعلامي جيف كيلي اليوم رسميًا عن موعد بدء الفعالية الافتتاحية لمعرض هذا العام.

الإعلامي جيف كيلي سيكون مقدم افتتاحية Gamescom، حيث أعلن بأن الافتتاحية لنسخة هذا العام ستنطلق رسميًا يوم الثلاثاء 22 أغسطس. ونتوقع بأن هذه النسخة ستكون مليئة بالإعلانات والعروض سواء لألعاب جديدة أو ألعاب تم الكشف عنها سابقًا.

أيضًا كيلي سيقدم حدث آخر هذا العام وهو Summer Game Fest الذي انطلق حديثًا قبل عدة أعوام وتم التلميح عنه بأنه سيكون البديل الأقوى لمعرض E3 الذي انسحبت منه أغلب شركات الألعاب الكبيرة.

كان من المقرر عقد حدث E3 في مركز مؤتمرات مدينة لوس أنجلوس في الفترة من 13 إلى 16 يونيو. حيث كان يعتبر أول E3 بحضور شخصي منذ عام 2019، وكان سيتم تنظيمه بواسطة شركة ReedPop المسؤولة عن تنظيم العديد من الأحداث الكبرى.

وفقًا لشبكة IGN، قد تم نقل أخبار الغاء نسخة هذا العام إلى أعضاء الفريق من خلال رسالة بريد إلكتروني، وتم إرسالها من قبل منظمة ESA الى موقع IGN. حيث جاء في الرسالة الإلكترونية أن المعرض المقبل “ببساطة لم يكتسب الاهتمام المستمر اللازم لتنفيذه بطريقة تعرض حجم صناعتنا وقوتها وتأثيرها”.

ما هي توقعاتكم للإعلانات التي قد نشاهدها في حدث Gamescom القادم هذا العام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button