رسمياً: إلغاء معرض E3 2023.. هل هي نهاية أكبر حدث عالمي؟

بعد العديد من التكهنات أصبح الأمر بشكل رسمي، حيث تم إلغاء الحدث العالمي E3 نسخة 2023 الذي كان يعتبر الحدث الأكبر على مستوى العالم، وذلك بعد أيام فقط من انسحاب المزيد من شركات الألعاب.

كان من المقرر عقد حدث E3 في مركز مؤتمرات مدينة لوس أنجلوس في الفترة من 13 إلى 16 يونيو. حيث كان يعتبر كان أول E3 بحضور شخصي منذ عام 2019، وكان سيتم تنظيمه بواسطة شركة ReedPop المسؤولة عن تنظيم العديد من الأحداث الكبرى.

وفقًا لشبكة IGN، فقد تم نقل هذه الأخبار إلى أعضاء الفريق من خلال رسالة بريد إلكتروني، وتم إرسالها من قبل منظمة ESA الى موقع IGN، حيث جاء في الرسالة الإلكترونية أن المعرض المقبل “ببساطة لم يكتسب الاهتمام المستمر اللازم لتنفيذه بطريقة تعرض حجم صناعتنا وقوتها وتأثيرها”.

بعد انتشار هذه الأخبار، أرسلت الوكالة المسؤولة عن الحدث بيانًا بشأن الإلغاء، وكتبت فيه عبر Kyle Marsden-Kish:

كان هذا قرارًا صعبًا بسبب كل الجهود التي بذلناها وشركاؤنا من أجل تحقيق هذا الحدث، ولكن كان علينا أن نفعل ما هو مناسب للصناعة وما هو مناسب لـ E3.

نحن نقدر ونفهم أن الشركات المهتمة لن يكون لديها عروض تجريبية جاهزة للعرض وأن تحديات توفير الموارد جعلت التواجد في E3 هذا الصيف عقبة لا يمكن التغلب عليها.

بالنسبة لأولئك الذين التزموا بـ E3 2023، نأسف لأننا لا نستطيع تقديم العرض الذي تستحقه والذي توقعته من تجارب أحداث ReedPop.

قبل إلغاء الحدث بأسابيع، أعلن عدد من الناشرين واستوديوهات تطوير الألعاب أنهم لن يشاركوا في الحدث المقبل، بما في ذلك:

  • Sony
  • Microsoft
  • Nintendo
  • Sega
  • Ubisoft
  • Tencent
  • Devolver Digital

شاركونا آرائكم حول إلغاء حدث E3 2023، هل هي نهاية الحدث بشكل رسمي؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button