شركة Nintendo تغلق أرباح بعض مقاطع اليوتيوب بسبب Zelda

الشركة تحمي حقوق الملكية..

اليوتيوبر PointCrow هو من أبرز منشئي المحتوى على منصة يوتيوب حيث يقوم بإنشاء مقاطع فيديو متعلقة بشكل خاص بلعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild وألعاب Nintendo بشكل عام. كما يحدث غالبًا في اي لعبة ولجعل المحتوى أكثر إثارة للاهتمام، قام PointCrow بتكليف بعض من أمهر المبتكرين لصناعة تعديلات على اللعبة وكان أبرز تعديل هو وضع Multiplayer خاص .

شركة Nintendo منعت نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة والتي لها علاقة بزيلدا، حتى تلك التي لا تحتوي على أي تعديل في اللعبة.

تأتي المعلومات من اليوتيوبر PointCrow نفسه، الذي أوضح أن مقاطع الفيديو لا تزال متاحة على YouTube ولكن تم إلغاء تداولها، أي أنه لا يمكنه كسب المال منها. نحن نتحدث عن مقاطع الفيديو التي تجمع بسهولة أكثر من مليون مشاهدة فيبدو الأمر محبط بعض الشيء.

لا شيء جديد في الحقيقة لأن نينتندو تحظر هذا النوع من المحتوى لأن الشركة تعتبر أنها اجراءات لحماية ملكيته الفكرية في جميع أنحاء العالم. من الواضح أن لديها الحق في القيام بذلك، ولكن من الواضح أنه قد يكون محبطًا للعديد من منشئي المحتوى ومعجبيهم.

تم إنشاء وضع Multiplayer الذي يبدو أنه سبب في إجراءات Nintendo الأخيرة بواسطة Stans و ARCHITECT، الذين فازوا بجائزة 10000 دولار من اليوتيوبر PointCrow في عام 2021. ومع ذلك أصبح التعديل متاحًا للعامة فقط في 4 أبريل 2023 عبر قناة PointCrow Dispute.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button