مايكروسوفت تؤكد مغادرة مسؤول لعبة Halo Infinite الإبداعي..

بعد 18 عام قضاها داخل الشركة..

أكدت شركة مايكروسوفت مغادرة Joseph Staten المدير الإبداعي للعبة Halo Infinite بعد 18 عام قضاها داخل الشركة وأستديو Industries 342. الشركة أكدت رحيل هذا المطور من خلال بيان رسمي شكرت فيه المطور ومدحت إنجازاته.

ستشكل مغادرة هذا المحرك نهاية فترة ثانية مدتها تسع سنوات في مايكروسوفت، حيث عمل Staten مؤخرًا كرئيس للإبداع في Halo Infinite في 343 Industries. كما كان مطور سابق في أستديو Bungie مطور سلسلة Destiny، ومن أعماله نستنتج خبرته في مجال الألعاب الفضائية ذات المنظور الأول.

قال متحدث باسم مايكروسوفت لموقع  IGN مادخلت المطور ومعلقًا على رحيله ما يلي:

نحن ممتنون لمساهمات جوزيف في سلسلة Halo و Xbox ككل. نتمنى له كل التوفيق في مغامرته الجديدة.”

قال جوزيف بعد انتشار الخبر، أنه سيغادر مايكروسوفت بالفعل. كما سيكون لديه المزيد من المعلومات لمشاركتها قريبًا، ولكن في الوقت الحالي، أراد فقط شكر جميع زملائه في Xbox لتفهمهم ودعمهم أثناء الشروع في مغامرة جديدة واتخاذه لقرار الرحيل الخاص به.

كان ستاتن يعمل في أستديو Bungie، وعمل كاتبًا ومخرجًا سينمائيًا في أول جزئين في سلسلة ألعاب Halo الرئيسية. كان أيضًا كاتبًا في Halo 3 و Halo Reach، ومستشارًا إبداعيًا في أجزاء السلسلة الفرعية.

بعد انفصال Bungie عن مايكروسوفت في عام 2007، عمل المطور ككاتب ومدير إبداعي للعبة Halo 3: ODST وككاتب ومدير إبداعي مشارك في Destiny. وها هو الآن يختار شق طريقه في مغامرة مختلفة، فهل تضمه سوني إليها وتستفيد من خبراته؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button