عرض دعائي للعبة Star Wars Jedi: Survivor يحمسنا بأسلوب اللعب

كما وعد المطور بالأمس، كشفت EA و Respawn Entertainment عن العرض الدعائي والأخير للعبة Star Wars Jedi: Survivor. نحن الآن في انتظار موعد إطلاقها وهو في نهاية هذا الشهر. يظهر لنا العرض معارك القتالية قوية ضد مجموعة متنوعة من أنواع الأعداء وبعض المقتطفات من قصة اللعبة المرتقبة و أماكن مختلفة وأكثر.

لعبة Start Wars القادمة ستأتي مع العديد من التحسينات التي شمبت على كل شيء تقريبًا، ولكن أسلوب اللعب حظى بكثير من الأهتمام والميزات مقارنة بالجزء السابق، وقد ألقينا نظرة على العديد من تلك الاضافات في العرض الدعائي الموجود، بجانب العروض السابقة المطولة.

اللعبة ستقدم خرائط أكبر مع بعض العناصر الجديدة للتنقل حيث يمكنك الركوب على بعض الكائنات. أصحاب الذكاء الاصطناعي مثل Merrin والوافد الجديد Bode Akuna سيكونون مساعدي “كال” في القتال وفي رحتله على حد سواء. سوف يتم تقديم تنوع كبير في الأعداء ولذلك سوف يتمكن “كال” أيضًا أثناء القتال من استخدام خمسة أوضاع قتالية، لكل منها نقاط قوة ومميزات فريدة.

من المفترض إصدار Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي. تم الكشف عن متطلبات الحاسب الشخصي الخاصة باللعبة مؤخرًا مما أدى إلى زيادة المساحة التخزينية في الجزء القادم إلى 150 جيجا بايت. أخبرونا رأيكم عن متطلبات التشغيل بشكل عام وتوقعاتكم عن الجزء المرتقب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button