كونامي على وشك تجديد عقدها مع فريق برشلونة من أجل eFootball..

مؤخراً ظهرت تقارير تشير الى نادي برشلونة الاسباني قد توصل إلى اتفاق مع الناشر EA يمنح الناشر حقوقًا كاملة في استخدام اسم النادي ووجوه اللاعبين والملعب في لعبتهم القادمة EA Sports FC. ولكن يبدو أن هذا الاتفاق هو في الأصل مع شركة كونامي من أجل eFootball.

الصحفي الموثوق Toni Juanmarti نفى تلك الادعاءات، مشيرًا إلى أن برشلونة لن يدخل في شراكة مع EA Sports، بل على النقيض تمامًا، فقد اقترب النادي الإسباني من تجديد عقده مع كونامي للتواجد في لعبة eFootball. كما كان الحال دائمًا خلال السنوات الأخيرة.

أبرم برشلونة اتفاقًا مع Konami لأول مرة في عام 2016، حيث وقع معه حينها عقدًا مدته ثلاث سنوات، وتم تجديد الصفقة مرة أخرى في عام 2019 لمدة أربع سنوات ومن المقرر أن تنتهي هذا العام.

الصحفي خوان مارتي قال إن برشلونة يعتزم مواصلة شراكته مع Konami، في الواقع، وأضاف الصحفي أن اتفاقية جديدة لمدة ثلاث إلى أربع سنوات أوشكت أن توقع بشكل رسمي بين الطرفين.

تذكر أن Konami أحد رعاة لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبطل كأس العالم 2022 ليونيل ميسي. ومن المعروف أن برشلونة دائم التواجد في ألعاب كونامي الرياضية رغم اختلاف عناوينها من حيث الاسم في الفترة الأخيرة.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هلس تعود كونامي بلعبتها الكروية إلى القمة من جديد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button