سوني و مايكروسوفت و نينتيندو يواجهون تهم اختراق القانون الاوروبي لحماية المستهلك..!

اصدرت النرويج بيان خاص كشفت فيه عن جميع شركات تطوير و نشر العاب الفيديو التي اخترقت قانون حماية المستهلك الاوروبي و من بين هذه الشركات 4 عمالقة في هذا المجال.

سوني و مايكروسوفت و نينتيندو و Valve هذه الشركات الكبري و المعروفة في مجال تطوير و صناعة العاب الفيديو جائت في قمة القائمة التي قدمتها النرويج مؤخرا و التي تثبت انه اخترقت قانون حماية المستهلك من خلال متاجرها الرقمية الخاصة بكل منها في اوروبا.

و حسب البيان فقد اوضح ان نينتيندو لا تقدم امكانية الغاب الطلب المسبق لاي محتوى يمكن شرائه من خلال متجر eShop الخاص باجهزتها اما متجر بلايستيشن و Origin و Steam فلا يوجد اي توضيح بخصوص امكانية سحب الاموال او استردادها منها في حال احتاج المستخدم ذلك.

قانون حماية المستهلك الاوروبي يمنح المستهلك حق الغاء مشترياته او ارجاعها خلال مدة اقصاها 14 يوم و لكن هذه الشركات المذكورة لا تعطي المستهلك هذا الحق و بالتالي هناك اختراق واضح لهذا القانون.

لا ندري كيف سيكون مصير مصالح هذه الشركات هناك و لكن تم امهالهم فترة من الوقت من اجل الرد و توضيح هذه النقاط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار