إشاعة: الكشف عن Mortal Kombat 12 قد يتم الأسبوع المقبل..

لم يكشف أستديو Neather Realm حتى الآن عن مشروعه المخصص للجيل الجديد بشكل رسمي، حيث أن آخر مشاريعهم كانت لعبة مورتال كومبات التي صدرت في عام 2019 بجزئها الحادي عشر، والآن يبدو أن Mortal Kombat 12 سيتم الكشف عنها الأسبوع المقبل.

بعد سلسلة من الإشاعات والتسريبات، أكدت شركة WB Games أن المشروع الجديد الذي يقبع تحت التطوير لدى أستديو Neather Realm هو لعبة القتال الدموية المنتظرة Mortal Kombat 12. والكشف عنها قد يكون الأسبوع المقبل كما أكد أحد اللاعبين المحترفين في السلسلة وهو Sonic Fox.

اللاعب سونيك قال أنه يعتقد بأن الكشف عن الجزء القادم من السلسلة سيجري الأسبوع القادم. حيث وافقه في ذلك المسرب Grubb وخالفه المسرب الآخر Jez Corden الذي قال أن الكشف قد يكون في شهر سبتمبر القادم.

محبي السلسلة متفائلون للغاية ولكن بحذر، وذلك نظرًا لتاريخ SonicFox مع السلسلة ومكانته في مجتمع ألعاب القتال. يمكن أن يكون لادعائه صلة بالحقيقة لأنه استطاع ان يلفت انتباه الصحفي المطلع Jeff Grub الذي قال بأنهم “ذاهبون إلى الفضاء”.ط بحسب اعتقاده، لذلك من الصعب معرفة ما إذا كان Grubb جادًا في ادعائه أو ما إذا كان يستمتع ببعض المرح مع المعجبين، إلا أن السلسلة قد تسببت بالتأكيد في بعض التقلبات المجنونة في الآونة الأخيرة. ناهيك عن استفزازات وتلميحات مخرج السلسلة Ed Boon على حسابه في تويتر.

تم الكشف عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 الشهر الماضي في مكالمة أرباح Warner Bros التي أكدت على ما يبدو تاريخ إصدار اللعبة في عام 2023. إذا تم إطلاقها هذا العام، فسيكون هناك منافسة شديدة مع كل من Street Fighter 6 و Tekken 8.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button