إصدار Xbox للعبة Ghostwire: Tokyo متاح الآن مع تحديث جديد

يمكنك إختبار براعتك من خلال الوضع الجديد..

أصدر المطور Tango Gameworks والناشر Bethesda عرض دعائي جديد للعبة Ghostwire: Tokyo مع آخر تحديث بعنوان Spider’s Thread. يجلب التحديث وضع جديد للعبة ساحات قتال للاعبين لاختبار براعتهم في اللعبة.

التحديث الأخير للعبة يجلب معه إضافة جيدة وخصوصًا للوافدين الجدد على اللعبة مثل ملاك منصة Xbox Series X/S، بالاصافة الى مجموعة من الخرائط ومهام جديدة ومحاولة لجعل القتال أعمق مع إضافة قوى وأعداء جدد. كما تحتوي على تعويذات ومقتنيات جديدة لتشجيع اللاعبين على إعادة استكشاف مدينة طوكيو من جديد. التحديث متاح الآن للعبة عبر جميع المنصات.

تحديث The Spider’s Thread للعبة Ghostwire: Tokyo يتزامن بدقة مع إطلاق اللعبة على  منصة Xbox Series X / S بالإضافة إلى وصولها أخيرًا إلى خدمة PC Game Pass و Xbox Game Pass.

على ذكر قدوم اللعبة إلى الخدمة، فإن خدمة PC Game Pass أصبحت مدعومة بشكل كامل في البلاد العربية مثل مصر والجزائر والبحرين. أعلنت Microsoft أن خدمة الجيم باس للحاسب الشخصي متاح الآن في 40 دولة جديدة. يمكنك الآن إذا كنت تتطلع إلى الإشتراك في خدمة “جيم باس” على الحاسوب التوجه إلى هنا لمعرفة البلدان المدعومة حديثًا.

تم إصدار Ghostwire: Tokyo في الأصل في مارس 2022 على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5. تدور أحداث اللعبة مدينة طوكيو حيث اختفى مواطنوها اللعبة تعتمد على الأكشن والمغامرة من منظور الشخص الأول. يلعب اللاعبون دور Akito وهو يحاول معرفة ما الذي يحدث في المدينة بالضبط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button