الاخبار

مستوى رسومات لعبة Anthem لن يخفض عن ما رايناه في عرض E3 2017..

تضع EA و BioWare كل طاقتهما في العنوان القادم Anthem الذي يعد المنقذ الوحيد للشركة و الاستيديو بعد التدهور الكبير الذي حدث خلال لافترة الماضية و مازلنا نتلقى الوعودات بان تكون اللعبة مميزة و مختلفة و ترضي جميع اذواق جمهور اللاعبين.

في حديث مؤخرا عبر منتدى Reddit قال المخرج التقني للعبة برينون هولميز في رد على احد المتابعين على المنتدى ما اذا كان مستوى الرسومات الذي رأيناه في الديمو الذي تم استعراضة في E3 2017 سيبقى كما هو في النسخة النهائية قال برينون بشكل سريع “نعم” و اضاف اننا سنتأكد من صحة ذلك قريبا جدا.

قريبا جدا هذا يعني اننا سنرى مرة اخرى استعراض لاسلوب اللعب للعبة في معرض E3 2018 بعد شهر و نصف من الان حيث تم تأكيد تواجد اللعبة في المعرض في اعلان سابق.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة

لعبة Anthem من من المفترض لها ان تصدر نهاية هذا العام و لكن تم تأجيل اللعبة الى العام القادم و وضع لعبة Battlefield 5 في نفس الموعد هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار