مميز

العاب لا تستحق ان تدفع فيها سنت واحد..

حسنا، نعود و كما عودكم فريق VGA4A بكل جديد دائما و ابدا، أنتم على موعد مع مقالة من نوع آخر، مقالة لم و لن تروا مثيلا لها قط، هذه المرة لن نكتب عن أفضل الألعاب و لا حتى أسوئها، هذه المرة ليست ككل مرة، هذه المرة سنكتب عن ألعاب فريدة، عن ألعاب المفترض لها أن تكون منقرضة و منعدمة الوجود.

هذه المرة سنكتب عن ألعاب “حمقاء” إن صح التعبير و ليس هذا فقط، بل عادت على مطوريها بالإنتقاد الشديد حتى وصفوا بالمجانين !, تابعوا معنا حتى النهاية و بعدها سنستقبل و بكل فخر اقتراحاتكم و أيضا آرا ئكم المتعلقة حول هذا الموضوع..

Goat Simulator Rap

هذه اللعبة، عبارة عن لعبة GTA لكن بطلها “ماعز”، نعم لا تستغرب عزيزي القارئ هذا ما يجعل منها لعبة حمقاء، هدفك هو التخريب على الناس و نشر الفوضى في المنطقة فقط، شاهدوا عرض اللعبة أعلاه.

Farming Simulator

ثاني ألعاب هذه المقالة تتحدث عن لعبة ليست حمقاء حرفيا لكنها عديمة المحتوى و القصة و مملة بشكل كبير جدا، لعبة Farming Simulater, حيث ستجد نفسك تختبر قيادة جميع الآلات الزراعية من الجرارات وصولا لآلات الحصاد، لكن ما أجده غريبا هو أين تتواجد المتعة في قيادة جرار زراعي !

Mister Mosquito

واحدة من الألعاب التي تجعل اللاعب في حالة من الغضب الشديد لكونها تحمل فكرة غبية جدا جدا جدا، هذه اللعبة تجعلك تتقمص دور الباعوض حيث يمكنك امتصاص دماء البشر و لدغهم، و حتى ازعاجهم أثناء نومهم، يا رباه ما هذا الهراء!.

Bus Simulator

حسنا هل تعتقدون أن لعبة قيادة الجرارات مملة، إليكم الأكثر مللا، لعبة The Bus Simulater تجعلك تعيش حياة سائقي الباصات حيث ستقوم بنقل الركاب و ايصالهم الى أماكن معينة عبر قيادة هادئة، سلسلة و مريحة و لا يمكنك أبدا أبدا أن تزيد من سرعتك أثناء القيادة.

I Am Bread

حسنا حسنا، أعطوا الأمر مزيدا من الوقت ما زال لدينا العديد من الألعاب الحمقاء الخرقاء الأخرى و أحد هذه الألعاب هي لعبة I Am Bread, باختصار شديد تجعلكم تعيشون حياة قطعة من الخبز، و الباقي عندكم !!!!!!.

Hatoful Boy Friend

هذه اللعبة هي لعبة محاكاة يابانية الصنع، المغزى منها هو أن تقوم بمغازلة الشباب و الفتيان عندما تلعب بدور فتاة، حيث ستقوم هذه الفتاة بالتسجيل في احدى المدارس و بذل جميع الجهود الممكنة في جذب الشباب و مواعدتهم و ليس حصد الدرجات العالية !.

كانت هذه أعزائي هي أغبى العناوين على الإطلاق و التي جعلت من مطوريها يبدون كالمجانين أمام مختلف النقاد و اللاعبين، ما هو رأيكم بهذه الألعاب !؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock