تحديث أجهزة Xbox القادم سيضيف نظام بحث وإعدادات طاقة جديدة..

كشفت شركة مايكروسوفت عن بعض التفاصيل الخاصة بتحديث أجهزة Xbox القادم هذا الشهر. حيث جاء في أبرز محتوياته هو إضافة نظام بحث جديد وكذلك إعدادات لحفظ الطاقة منوعة والمزيد.

لعل أبرز ما طالب به اللاعبون منذ مدة طويلة كان نظام البحث الجديد في أجهزة Xbox. في التحديث القادم وفقًا لموقع VGC، ستتضمن صفحة البحث المحدثة مظهرًا جديدًا (في الصورة أعلاه)، ونتائج بأسلوب المعرض، وفئات تصفية مرئية يمكن التنقل فيها باستخدام أزرار RB / LB، وخيار للبحث على YouTube ضمن علامة التبويب “الأفلام والتلفزيون”.

يمكن الوصول إلى ما ذكر من خلال النقر على زر البحث أعلى لوحة القيادة، عبر رمز العدسة المكبرة داخل الدليل. أو عن طريق الضغط على زر وحدة التحكم Y في أي مكان داخل واجهة المستخدم.

سيسمح تحديث النظام أيضًا للاعبين الذين حددوا خيار طاقة السكون على أجهزة Xbox بتهيئة الساعات النشطة لوحدة التحكم الخاصة بهم، والتي يتم ضبطها تلقائيًا على خيار “نشطة” دائمًا ما لم يتم تغييرها.

خلال ساعات النشاط، سيتم تشغيل الجهاز بسرعة ودعم أنشطة مثل اللعب عن بعد وتثبيت الألعاب على الأجهزة المحمولة. أما خارج ساعات النشاط، سيتم إغلاق لوحات المفاتيح بالكامل وسحب كهربائي يساوي 0.5 وات مقابل 10-15 واط أثناء النشاط.

بعد تحديث نظام أجهزة اكس بوكس لشهر فبراير، تم وضع الأجهزة تلقائيًا في خيار الطاقة Shutdown (توفير الطاقة)، والذي قالت عنه مايكروسوفت إنه يقطع استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 20 ضعفًا عند إيقاف تشغيل الأجهزة في وضع Sleeping Mode.

التحديث الجديد سيتوفر هذا الأسبوع لجميع أجهزة اكس بوكس، فما هو رأيكم بمميزاته؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button