كاميا ينتقد الشكل الذي ظهرت به لعبة Devil May Cry HD Collection و يود العمل على ريميك للجزء الاول للعبة..

يبدو ان هيديكي كاميا الاب الروحي لسلسلة Devil May Cry و لعبة Bayonetta يريد ان يعيد اطلاق الجزء الاول للعبة Devil May Cry و لكن بطريقته الخاصة.

كاميا كتب عبر حسابه الخاص على تويتر انه اذا قام بعمل ريميك للجزء الاول للعبة Devil May Cry فسوف تصبح افضل لعبة Hack n Slash في التاريخ و يستخدم كاميا التغريدة و كأنه يحاول ان يقنع كابكوم بالامر.

ايضا انتقد كاميا مجموعة Devil May Cry HD Collection التي اصدرتها كابكوم مؤخرا على اجهزة الجيل الحالي قائلا ان اللعبة كان يجب ان لا تقدم بهذا الشكل الذي لا يليق بها ابدا.

في كل الاحوال ان نرى كاميا يعود للعمل على لعبة Devil May Cry سيكون امر رائع جدا خصوصا انه هو مصمم السلسلة و يدرك تماما التوجه الذي يجب ان تسلكه اللعبة و لكن هذا الامر مستبعد الان لعدة اسباب اولها ان كابكوم منشغلة حاليا بالعمل على الجزء الخامس لسلسلة و الذي تحدثت عنه الاشاعات كثيرا و يعتقد انه سيتم الكشف عنه قريبا و ربما يكون خلال معرض E3 2018 في شهر يونيو القادم و من ناحية اخرة كاميا هو الاخر منشغل مع استيديو Platinum Games في تطوير لعبة Bayonetta 3 القادمة حصريا الى جهاز نينتيندو سويتش و لكن ربما نرى تعاون من هذا النوع في المستقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock