شاهد حلقة State of Play.. نظرة موسعة على لعبة Final Fantasy 16

نظرة موسعة على لعبة Final Fantasy 16

كنا على موعد مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play والتي تم خلالها تسليط الضوء على لعبة Final Fantasy 16. وبالتحديد عالم اللعبة ونظام القتال الموسع، بالاضافة على بعض الشخصيات الحليفة والمعارك الملحمية مع عدد كبير من قادة الاعداء. اللعبة قادمة بشكل حصرية على جهاز بلايستيشن 5 يوم 22 يونيو (6) من هذا العام.

مواعيد ورابط بث حدث State of Play

حسب فروق التوقيت، سيكون موعد البث المباشر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة القادمة بتوقيت مكة. الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرنتش.

سيتم نقل الحدث من خلال جميع قنوات بلايستيشن على منصات التواصل والبث المختلفة. بالاضافة الى القنوات الشريكة.

لم يتم الكشف عن مدة الحلقة أو التفاصيل الكاملة لها سوى ان لعبة Final Fantasy XVI ستحتل 20 دقيقة من الحدث. وأيضاً من غير المعروف إذا كانت حلقة State of Play الليلة ستتطرق الى إعلان عن عناوين جديدة أم ستكتفي سوني باستعراض لعبة Final Fantasy XVI.

سوني ومن خلال مدونة بلايستيشن لم تتطرق الى اي اعلانات قد يتم الكشف عنها في الحدث الليلة، سوى التركيز على لعبة Final Fantasy XVI. وقد جاء في المدونة التالي:

منذ اللحظة التي ظهر فيها Final Fantasy XVI لأول مرة في عرض بلايستيشن 5 عام 2020، كان المشجعون حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل عن بيئة الخيال المظلمة للعبة، و Eikons القوية والمسيطرون الذين يسكنون هناك. بالاضافة الى نظام القتال الجديد الذي شاهدناه في مقطع الفيديو الذي صدر في ذلك الوقت.

في كل الاحوال، يمكنكم مشاهدة البث المباشر للحدث من خلال النافذة المنبثقة في اعلى هذا التقرير او من خلال تتبع الروابط لقنوات بلايستيشن بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button