مصدر: لعبة Marvel’s Spider-Man 2 قادمة في شهر سبتمبر

بقدر ما نحن متحمسون بشأن حصريات سوني، بقدر ما ننزعج من عادة شركة سوني في إبقاء اللاعبين في توتر وترقب دائم عن مشروعهم المقبل. يبدو أن الأمر نفسه ينطبق مع Marvel’s Spider-Man 2، لكن الأسوأ من ذلك هو أننا لا نملك عرض كامل للعبة حتى الآن.

على أي حال، قد يتغير ذلك مع عرض بلايستيشن المرتقب Playstation Showcase المحتمل بثه هذا الصيف، أو مع إصدار فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse.

تم التأكيد بشكل رسمي أن اللعبة ستصدر في خريف 2023، ولكن اليوم لدينا إطار زمني أكثر دقة. وفقًا للمحرر “جيسون شراير” من موقع Bloomberg، سيتم إطلاق Marvel’s Spider-Man 2 في سبتمبر. تم الكشف عن هذا أثناء حديثه عن الأسباب المحتملة لتأجيل Suicide Squad: Kill The Justice League.

في الحقيقة لعبة Spider-Man تمثل المنافس الحقيقي للعبة مايكروسوفت القادمة Starfield، حقيقة تواجد اللعبة في نفس الشهر الذي تصدر فيه لعبة بيثيسدا الطموحة لن يكون أمر هين تمامًا على كليهما ولكن Spider-Man تعتبر من أضخم الألعاب خلال 2023 بسبب توجهها السوداوي والاشرار المرتقبين باللعبة.

Spider-Man 2

للأسف حتى الآن هذا كل ما لدينا بخصوص موعد إصدار Spider-Man 2. اللعبة ستصدر بشكل حصري على منصة PS5 فقط وهي تعتبر أول لعبة ضخمة تنطلق حصريًا على الجيل الحالي. هذا يعني استفادتها الضخمة من عتاد المنصة بشكل كبير. ربما تعود الحصرية إلى التنوع في شخصيات اللعب حيث لدينا “بيتر باركر” و”مايلز موراليس” وربما سنلعب Venom.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button