تطبيق الهواتف هذا سيمكنك من التلاعب مع خصائص ذراع DualSense..

ظهر تطبيق جديد لأجهزة iPhone و iPad لمالكي وحدة التحكم DualSense يقوم بتخصيص أزرار الذراع ويتحكم بمستوى قوة Adaptive Triggers الأزرار التكيفية فيها.

تقدم وحدة التحكم DualSense الموجودة في كل جهاز PS5 العديد من الميزات الجديدة، مثل المشغلات التكيفية، التي تضبط شد الأزرار الخلفية، مما يجعل الضغط عليها أسهل أو أصعب أثناء اللعب حسب نوع اللعبة. 

بينما تستفيد بعض الألعاب من المشغلات التكيفية، لا توجد طريقة رسمية لاختبار DualSense يدويًا وضبطها على PS5. لحسن الحظ، فإن تطبيق PS5 Controller Trigger Test يفعل ذلك بالضبط، مما يسمح لك بالتلاعب بتأثيرات الأزرار المختلفة على وحدة التحكم، من بين أشياء أخرى كثيرة.

لتستفيد من التطبيق، ستحتاج إلى توصيل وحدة DualSense الخاص بك بالهاتف. بعد ذلك، يكون الأمر بسيطًا جدًا، ستفتح التطبيق وتصل إلى واجهة المستخدم مباشرة والتي تمنحك الوصول إلى بعض الأشياء، مثل مقدار عمر البطارية على وحدة التحكم، والقدرة على تغيير لون الضوء على وحدة التحكم، وبالطبع، التحكم بقوة المشغلات التكيفية Adaptive Triggers.

الخيارات التي يقدمها التطبيق لتخصيص المشغلات التكيفية في الذراع قوية. يمكنك اختبار الاهتزاز والتغذية الراجعة وملاحظات السلاح على مشغلات L2 و R2 على وحدة التحكم. لذلك، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في اختبار ردود فعل الاهتزاز على المشغلات، فيمكنك ضبط موضع البداية أو مقدار الوزن الذي تحتاجه للضغط على المشغلات قبل أن تستجيب، جنبًا إلى جنب مع تكرار تأثير الاهتزاز.

يذكر أن مطورة التطبيق من أصول عربية وتدعى “رحاب محبوب” وتبلغ من العمر 20 عامًا فقط. حيث قالت ما يلي ذكره:

“كنت أرغب دائمًا في اختبار تأثيرات تشغيل Dualsense المختلفة والتلاعب بها. للأسف لا تستخدمها العديد من الألعاب، وعندما تفعل ذلك، فإنها غير قابلة للتخصيص.”

تبلغ تكلفة التطبيق 1.99 دولار أمريكي وهو متاح في متجر التطبيقات مع دعم لأجهزة iPhone و iPad فقط حاليًا، يمكن الحصول عليه من هنا. فما هو رأيكم بما يقدمه هذا التطبيق الرائع؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button