سوني تقوم بإرجاع أموال بعض اللاعبين بعد مشاكل Suicide Squad

بعد المشاكل الكثيرة التي تعرضت لها لعبة Suicide Squad، يبدو ان شركة سوني بدأت بإرجاع الأموال إلى اللاعبين الذين قاموا بشرائها من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني مرسلة من فريق الدعم.

شركة WB Games علمت أن مجتمع اللاعبين لم تعجبه لعبة Suicide Squad بسبب قصتها وأسلوب اللعب الذي يتمتع بأسلوب سريع وممل احيانا على عكس ما هو معروف عن الفريق المطور لألعاب Rocksteady، مؤخرًا أصبحت أعداد لاعبي اللعبة على Steam أقل بكثير من عدد لاعبي لعبة Arkham Knight.

بدأ بعض اللاعبين بمراسلة فريق الدعم الخاص بسوني وبلايستيشن بشأن اللعبة وبالفعل الشركة استجابت للبعض وأعادت لهم أموالهم كما أرفق PC Ports عبر موقع إكس.

أشارت Warner Bros. إلى أن الإطلاق محبط للغاية بسبب ردود الفعل المضطربة عن اللعبة، وهذا الإطلاق لم يرقى إلى مستوى توقعات الناشر بحسب ما أدلى به المدير المالي للبنك الدولي “جونار فيدنفيلز” في مكالمة مالية وفقًا لما أوردته IGN. في حين أن “جونار فيدنفيلز” لم يعطي رقمًا دقيقًا لمبيعات  Suicide Squad، فمن الواضح أنه أقل مما كانت تتوقعه الشركة، مما يضع مستقبل الألعاب الخدمية المباشرة في موضع تساؤل.

إذا لم تكن شركة  Warner Bros سعيدة بمبيعات Suicide Squad، لا نعلم إلى متى ستسمح الشركة للمطور Rocksteady بدعم اللعبة نظرًا لكونها لعبة خدمة مباشرة، فمن الممكن أن تعود مرة أخرى أو تحقق إيرادات كافية من خلال معاملات الدقيقة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button