ريال مدريد ويوفنتوس وليفربول يدعمون لعبة EA SPORTS FC.. بديلة فيفا 24

المنافسة ستحتدم أمام FIFA 24 المرتقبة

أنهى اتحاد الكرة الدولي الفيفا – FIFA بشكل رسمي في وقت سابق من العام الماضي، الشراكة مع ناشر الألعاب العملاق Electronic Arts، وذلك بعد 30 عام من التعاون، ليقرر بعدها الناشر تغيير الاسم التجاري للعبة كرة القدم الشهيرة التي نعرفها جميعاً الى EA Sports FC ابتداءً من العام المقبل، ولتصبح بديلة FIFA 24.

EA Sports FC بديلة فيفا 24

لعبة EA Sports FC ستعتبر النسخة الأولى من سلسلة سنوية ستمتد لسنوات، وستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال شهر يونيو القادم.

قامت EA باستعراض عضلاتها من خلال عرض حقوق تسمية الدوري واللاعبين والملعب وكل العقود التي تم الاحتفاظ بها من جميع الفرق الأكبر في العالم، الاسم الجديد حصل على العديد من الشركاء وعقود الرعاية من قبل مؤسسات عريقة وأكبر الأندية الأوروبية المعروفة على مستوى العالم والتي كانت دائما من بين أفضل الفرق حضوراً في دوري أبطال أوروبا.

على رأس هذه الأندية كل من ريال مدريد ويوفنتوس وليفربول، وأيضاً مع الاتحاد المسؤول عن تنظيم كرة القدم في معظم دول أمريكا الجنوبية CONMEBOL، جميعهم جون استثناء شاركو دعمهم للعبة على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية، قال Nick Wlodyka النائب الأول للرئيس والمدير العام لقطاع EA SPORTS:

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه قصة EA SPORTS FC. نحن نبني على 30 عامًا من القيادة والتاريخ لإنشاء تجارب تجمع مجتمع كرة القدم العالمي معًا، ونستمر في نقلها إلى مستقبل المشجعين أولاً.

ستكون EA SPORTS FC رمزًا للرياضة ورمزًا للابتكار والتغيير، ونحن نشعر بالحيوية لإظهار المزيد عن المستقبل لمشجعينا في يوليو.

في المقابل، علقت رابطة الدوري الإنجليزي حول عنوان EA المقبل بحلته الجديدة:

لا يسعنا الانتظار لنريكم مستقبل كرة القدم”. احتفظت EA أيضًا بليفربول كشريك. سيشهد موسم 2023/24 إصدار EA بدون علامة FIFA التجارية.

لا ننسى أيضاً أن رئيس اتحاد الكرة الدولي Gianni Infantino أعلن أن السلسلة التالية التي ستحمل اسم فيفا، والمتوقع أن تكون FIFA  24 ستضع معيارًا جديدًا لألعاب كرة القدم. تحدث إنفانتينو خلال خطاب الفوز الذي ألقاه بعد إعادة انتخابه كرئيس للفيفا، بأن الاتحاد سيطلق لعبة فيديو منافسة لـ EA Sports FC بشكل رسمي. الا انه لم يكشف حتى هذه اللحظة عن اي تفاصيل حول مخططاته.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button