الاخبار

احد اللاعبين يصمم زي جديد في لعبة سبايدرمان, عن طريق الجمع بين ازياء اللعبة..!

تعد لعبة مارفل سبايدرمان واحدة من اروع العاب السوبر هيرو هذا العام, و هي رسميا افضل حصرية مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 في الجيل الحالي, و يرجع نجاحها هذا العام الى عوامل عديدة منها اسلوب اللعب, القصة المؤثرة و المثيرة و اخيرا الرسومات المذهلة.

في الاونة الاخيرة انطلق العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات رائعة في التصميم الى لعبة سبايدرمان لاظهار ابداعاتهم هناك في تصميم ازياء للرجل العنكبوت عن طريق دمج ازياء اللعبة نفسها, و احد الامثلة على ذلك هي الصور التي نشاهدها ادناه لاحد اللاعبين من خلال حسابه على موقع الانستجرام.

هذا اللاعب و المصمم الرائع يمتلئ حسابه الشخصي بتصميمات رائعة لازياء مكونة عن طريق دمج ازياء اللعبة نفسها ببعضها البعض و اعلاه هي احد الامثلة, في عادة الامر ينتبه بعض المطورين لهذا الابداع خصوصا عندما يشكل صدى واسع بين الجمهور, و بالتالي و في نهاية الامر يكون مصير هذا الابداع التوظيف و الانضمام الى الاستديو المطور, ما هو رأيكم بهذه التصميمات..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار