لعبة Boundary تبيع أكثر من 100 ألف نسخة في 24 ساعة

هذا الإنجاز في فترة الوصول المبكر على متجر Steam

يبدو أن هناك بعض الألعاب التي تحاول خطف الأضواء هذا الشهر، لمن لا يعلم فهناك Boundary وهي لعبة إطلاق نار تكتيكية بأسلوب لعب جماعي تدور أحداثها في الفضاء حيث تضع اللاعبين في دور رائد فضاء مدجج بالسلاح ليشارك في معارك شرسة في الفصاء الخارجي، بعيدا عن الجاذبية.

كشف مطور لعبة  Boundary بأنها استطاعت الوصول الى 100 ألف لاعب، وهذا خلال يوم واحد فقط. هذا جيد بالنسبة إلى لعبة لا تحظى بقاعدة جماهيرية من المتربصين لها. لاتزال هذه المبيعات في نسخة الوصول المبكر وهناك الكثير من التغييرات التي سوف تطرأ على اللعبة خلال الشهور القادمة.

اللعبة تقدم ست فئات للاختيار من بينها ومجموعة واسعة من أسلحة الفضاء القابلة للتخصيص بالكامل. سيكون للاعبين سيطرة تكتيكية كاملة على أسلحتهم في لعبة Boundary، حيث سيكونون قادرين على استخدام أنواع مختلفة من الذخيرة. اللعبة حاليًا متوفرة على منصة PS4 و XBOX One بجانب الحاسب الشخصي مما يشير إلى أن اللعبة لا تدعم الجيل الجديد من حيث المواصفات لكن نحن لا تزال في مرحلة الوصول المبكر كما أوضحت أعلاه.

اللعبة تأتي بثلاثة نسخ وبأسعار مختلفة، لدينا النسخة القياسية التي تأتي بسعر 24.99 دولار أمريكي والتي توفر بعض الإكسسوارات البسيطة لشخصيتك. بالنسبة للإصدار الفاخر فهو بسعر 34.99 دولار أمريكي ولكن يوفر بجانب الإسكسسوارات العادية جميع العناصر التجميلية الموجودة في بطاقة المعركة Tier 1 ويأتي أعلى إصدار بسعر 44.99 دولار أمريكي ويوفر عناصر Tier 1 و Tier 2.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button