الإعلان عن الألعاب المجانية على متجر Epic Games للأسبوع المقبل ..

لا يزال عرض متجر ايبك “Epic Games” الأسبوعي للألعاب المجانية مستمراً، حيث ومنذ شهر ديسمبر من عام 2018 لا تزال الشركة مستمرة في اهداء اللاعبين ورواد متجرها الرقمي ألعاب مجانية بشكل أسبوعي، والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والاحتفاظ بها الى الأبد، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية القوية التي أهدتها الشركة للاعبين مثل لعبة مثل GTA 5 التي قدمتها لنا الشركة وكانت مفاجئة العام الماضي، وهي بالفعل كانت هدية ثمينة وغير متوقعة.

اللعبة التي أعلن عنها الأسبوع الماضي The Hunter: Call of the Wild أصبحت الآن متوفرة بشكل مجاني على المتجر الرقمي Epic، حيث ستكون فرصة لعشاق الصيد فرصة ثمينة من أجل خوض مغامرة غير مسبوقة في عالم ضخم مليء بالحيوانات، تستطيع من خلاله استكشافه بنفسك من خلال وضع اللاعب الفردي، أو مشاركة خبرة الصيد لديك مع الأصدقاء.

وسيتعين عليك تجهيز البنادق والمسدسات والأقواس المختلفة، وتعلم كيفية استخدام النداء والروائح لاستدراج الحيوانات، حيث تقدم Call of the Wild خيارات فريدة في وضع متعدد اللاعبين يصل إلى 8 لاعبين، وهي متوفرة الآن وحتى يوم 2 من الشهر المقبل.

وقد تم الإعلان عن العناوين المجانية الجديدة للأسبوع المقبل وهي لعبة البقاء والرعب الجماعية Dead by Daylight، وهي لعبة متعددة اللاعبين (4 ضد 1) تحتوي على عالم من كل ألوان الرعب من سفاح قوي إلى كيان خارق مرعب، حيث ستختار بين لعب دور القاتل الذي لا يقهر ولعب دور واحد من الناجين الأربعة الذين يحاولون الهرب من موت مروع، ولدى كل شخصية نظام تقدم عميق خاص به والكثير من العناصر القابلة للفتح التي يمكن تخصيصها لتناسب استراتيجيتك الشخصية، وستكون اللعب متوفرة ابتداءً من يوم 2 ديسمبر المقبل وحتى 9 ديسمبر.

اللعبة الثانية المجانية التي تم الإعلان عنها  هي while True: learn، وهي لعبة ألغاز محاكاة، تتميز بالتعلم الآلي، والشبكات العصبية، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي. لكن الأهم من ذلك هو أن اللعبة تتناول فهمك لتصرفات قطتك، حيث ستتقمص دور مبرمج اكتشف بالصدفة أن قطته بارعة جدًا في البرمجة.

والآن يجب عليك تعلم كل شيء عن التعلم الآلي واستخدام البرمجة المرئية في تصميم نظام للتعرف على الكلام وتحويله من لغة القطط إلى لغة البشر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button