تسريب صورة من لعبة Forza Motorsport 8 على الانترنت..

تم التأكيد ان الصورة من نسخة اختبارية لوضع اللعبة الجماعي (اونلاين)

ظهرت صورة ملتقطة من شاشة لاستعراض اسلوب لعب لعبة اكس بوكس القادمة Forza Motorsport 8 على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية. الصورة التي لا تحمل اي مؤشرات الى انه من سلسلة الالعاب المذكورة الا ان موقع Insider Gaming قد تمكن من اثبات صحتها.

الصورة تحمل العلامة المائية Tryyton، وهذا هو اسم الشخص الذي هو ضمن فريق اختبار للعبة حسب ادعاء المصدر. موقع Insider Gaming ادعى انه تواصل مع Tryyton الذي انكر انه قام بتسريب هذه الاصور الى الانترنت الا انه اكد انه هو مصدرها.

Tryyton قال انه استخدم الصورة للمشاركة من خلال سيرفر ديسكور خاص مع الشركة المصنعة للعبة من اجل الابلاغ عن خطأ تقني. الا انه لم يقوم بنشر الصورة عبر اي من وسائل التواصل الاجتماعي حيث عبر عن استغرابة من ظهورها على الانترنت.

تسريب الصورة من النسخة التجريبية للعبة Forza Motorsport 8 كان مقاجئ لـ Tryyton الذي قال انه يعمل على اختبار الالعاب مع عدة شركات منذ اكثر من 25 عام، الا ان هذه هي المرة الاولى التي تتسرب صورة تحمل علامة مائية باسمه الى الانترنت.

الصورة المسربة حسب المصدر

ايضا اكد Tryyton الى انه قد تواصل مع الشركة التي يختبر لعبتها من اجل التنصل من تسريب الصورة الى الانترنت، حيث تم تدارك الامر.

تحدث العديد من الأشخاص بالفعل عن جودة مظهر اللعبة من خلال هذه الصورة، ولكن لم يكشف Tryyton عن وقت التقاط لقطة الشاشة هذه للالتزامه باتفاقية عدم الإفشاء NDA التي وقع عليها. ومع ذلك، يمكننا أن نرى في لقطة الشاشة رقم تسلسلي “20230209t”، حيث يعتقد ان حرف “t” يعني الوقت وتحليل الرقم يشير الى 9 فبراير (2) 2023.

مصدر اخر اكد لموقع Insider Gaming ان الصورة هي بالفعل تسريب حديث من لعبة Forza Motorsport 8 خلال اختبار وضع اللعبة الجماعي على الانترنت في شهر فبراير الماضي.

رغم ان الصورة لا تعكس الجودة الحقيقة للعبة Forza Motorsport كونها ملتقطة من شاشة وليس بكل مباشر، لكن ما هو انطباعك الاولى منها؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button