مطور لعبة Days Gone يشوق لشيء ما والجمهور يتفاعل..

استديو Bend المطور للعبة Days Gone اثار بعض التشويق مؤخراً من خلال نشر صورة عبر الحساب الرسمي على تويتر.

رغم ان توقعات وجود لعبة Days Gone 2 تحت التطوير شبه معدوم، الا ان الجمهور الذي تفاعل بشكل واسع مع التغريدة لم يستبعد الحديث عن اللعبة التي تمنى الكثير منهم ان تكون هي المشروع الجديد الذي يعمل عليه الاستديو.

اما فيما يتعلق بالتغريدة نفسها، فهي لا تحمل الكثير من المؤشرات سوى انها تلميح الى ان الاستديو يعمل بجد على المشروع التالي. بينما ما زالت سوني تتكتم ليس فقط على مشروع استديو Bend، بل ايضاً على مشاريع استديوهات بلايستيشن الاخرى.

استجابة الجمهور كانت كلها تتحدث عن Days Gone 2 رغم ان الاحتمالات بأن تكون هي المشروع الجديد، ضعيفة الى معدومة تماماً.

رفض شركة سوني العرض الذي قدمه فريق التطوير في الاستديو لمشروع لعبة Days Gone 2 أثار استياء ليس فقط عشاق اللعبة ولكن أيضًا بعض مطوريها الذين غادروا استديو Bend منذ ذلك الحين. ويأتي موقف سوني هذا بسبب عدم تحقيق اللعبة للنجاح المرجوا منها سواء على مستوى التقييمات او المبيعات. بينما ألقى المطوران السابقان جيف روس وجون جارفين باللوم على التقييمات المتدنية على موقع Metacritic والتي جائت من خلال نقاد ومراجعين وصفهم بأنهم لم يلعبوا اللعبة.

في وقت سابق، ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن ان استديو Bend يعمل على مشروع لعبة اونلاين جماعية تدور احداثها في نفس عالم لعبة Days Gone. الا ان سوني او حتى المطورين في الاستديو لم يؤكدوا او ينفوا صحة هذه التسريبات.

ما هي توقعاتكم لمشروع استديو Bend التالي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار