تحديث هرثستون رقم 25.6.. توسعة مهرجان الأساطير، والمزيد

تضم 145 بطاقة جديدة، وخواصًا وآليات جديدة والمزيد!

تحديث هرثستون رقم 25.6 اصبح متاح الان حيث يجلب معه محتوى مهرجان الأساطير الجديد مع الكثير من الاضافات والتحسينات على تجربة اللعب.

استمع إلى هتاف الجمهور! حيث ينظم زعيم التورين للنخبة أكبر مهرجان موسيقي تشهده أزيروث على الإطلاق، والجميع مدعو! من موسيقى الروك الصاخبة إلى موسيقى الجاز السلسة، كل فئة تبذل قصارى جهدها.

مع 145 بطاقة جديدة، بما في ذلك قائمة الأغاني الأسطورية من الأتباع المنفردين الجديدة والتعاويذ التناغمية، وخواصًا جديدة: الختام، وخاصية جديدة من فئة الكاهن: الشفاء الإضافي، ستكون هذه التوسعة بمنزلة موسيقى لأذنيك.

مهرجان الأساطير في تحديث هرثستون رقم 25.6

  • توسعة مهرجان الأساطير، التي تتكون من 145 بطاقة جديدة قابلة للجمع، قادمة في أبريل!
  • تتضمن باقة الشراء المسبق الضخمة في مهرجان الأساطير 80 حزمة، و10 حزم ذهبية، و2 من الأساطير الذهبية العشوائية، وزيّ بطل كامل للكاهن Hedanis، وخلفية بطاقات واحدة لـHedanis.
  • تتضمن الباقة القياسية 60 حزمة، و 2 من الأساطير العشوائية غير الذهبية، و بطاقة واحدة لـHedanis

الآليات الجديدة كليًا

  • الموسيقيون والأغاني الأسطورية: سيكون لكل فئة تابع أسطوري يمثل النجم الموسيقي لتلك الفئة، بالإضافة إلى تعويذة أسطورية تعرض أشهر أغنية لهذا الموسيقي. ستكون هناك أيضًا بطاقات أسلحة جديدة من فئة الأدوات – بعضها له تأثيرات حشرجة الموت التي تتحسن في أثناء اللعب.
  • الأتباع المنفردون والتعاويذ التناغمية: يتمتع الأتباع المنفردون بتأثيرات صيحة المعركة الخاصة إذا كانوا الأتباع الوحيدين تحت سيطرتك، بينما تنتقل التعاويذ التناغمية بين التناغمية والمتنافرة في كل مرة تكون فيها في متناول اليد.
  • خاصية جديدة، الختام: تحصل البطاقات التي لديها خاصية الختام الجديدة على مكافآت خاصة إذا كان استخدمها يستهلك كل المانا المتبقية.

تحسينات فئة الكاهن

  • تتلقى فئة الكاهن تحسينات تبدأ من توسعة مهرجان الأساطير (بما في ذلك المجموعة الأساسية أيضًا).
  • خاصية جديدة للفئة: يمنح الشفاء الإضافي الأتباع تأثيرًا خاصًا من الشفاء الإضافي ويتم تفعيله عندما يتعافون بدرجة أعلى من الحد الأقصى لصحتهم.

الفعاليات الموسيقية المقبلة تحديث هرثستون رقم 25.6

  • تأتي جولة The Headliner مع ملف التصحيح 25.6. اختر المؤدين المفضلين لديك من واحدة من ثلاث سلاسل حفلات موسيقية واربح مكافآت من مهام فريدة (تقسم المكافآت إلى ثلاثة مسارات منفصلة). المحتوى في طور اللعب برتب بصورة كاملة.
  • تبدأ فعالية “الأساطير تعتلي المسرح” مباشرة عند إطلاق التوسعة للحصول على فرص لكسب حزم بطاقات مجانية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button