فيديو: FIFA 22 ستمكنك من اللعب بشخصية “انثوية” لأول مرة في تاريخ السلسلة..

يبدو اننا امام تغيرات كبيرة ومحورية في عالم العاب كرة القدم على وجه الخصوص لعبة FIFA 22 التي ستتيح لك لأول مرة في تاريخ السلسلة ان تبني وتلعب بشخصية انثوية.

تم الكشف لأول مرة عن هذا الامر من خلال موقع Eurogamer الذي نشر خبر يؤكد فيه ان هذه الخاصية ستمكن المستخدم من بناء واللعب بالشخصية الانثوية في نمط Pro Clubs من خلال الفرق الدولية 11 لاعب ضد 11 لاعب.

أيضا تم ارفاق الخبر بفيديو قصير يستعرض لنا احد الشخصيات الانثوية ضمن احد الفرق الدولية بين لاعبين ذكور ويمكنكم مشاهدة الفيديو بالأسفل.

يأتي هذا بعد الأنباء التي تفيد بأن أليكس سكوت ستكون المعلقة الأولى في لعبة FIFA 22، ونأمل أن يعني هذا أننا سنرى في النهاية فرق دوري المحترفات تضاف إلى اللعبة جنبًا إلى جنب مع بطولات الدوري للرجال.

مع دخول المرأة عالم كرة القدم الرجالية بعد أن فرغن من أغلب معاركهن الرئيسية، حيث بدأت الكثير من الدوريات في اعتماد بعض النساء في تحكيم الدوريات الكبرى لديهم، لذا لم يعد مستغرباً أن تجد لعبة كرة القدم أو تحكيم نسائي في الألعاب الالكترونية، وهو ما حدث فعلاً في بعض ألعاب فيفا الماضية والان يمكنك بناء شخصيتك الانثوية في اللعبة واللعب بين لاعبين رجال.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو كيف سيتعامل اللاعبين مع مثل هذه التغيرات وهل ستنعكس القدرات الانثوية على طبيعة الشخصية خاصة انها ستلعب بين لاعبين ذكور؟ حسب ما شاهدنا في نهاية الفيديو المرفق بالأعلى فنعتقد ان الهيئة فقط ستكون انثوية بينما ستكون قدرات الشخصية مطابقة للاعبين الذكور.

ما رايكم في هذا التوجه من FIFA 22؟

المزيد عن FIFA 22:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى