المطور Techland يلمح للعمل على Dying Light 3 من خلال استطلاع للرأي

في بداية العام الماضي، حصلنا على لعبة الزومبي بنظام البقاء والعالم المفتوح Dying Light 2. ولكن إلى حد كبير يبدو أن الإستوديو يريد سماع منا بعض الآراء بخصوص مشروعه المقبل، فهل نحن مقبلين على Dying Light 3؟

المخرج Tymon Smektala والمسئول عن سلسلة Dying Light قام بنشر استطلاع رأي مثير على تويتر وتحدث عن إمكانية صنع الإٍستوديو للجزء الثالث Dying Light 3، وقال إن كانوا ينوون فعلاً دخول هذا المشروع، فما هي أفضل مهنة لبطل اللعبة القادمة؟.

ذكر Tymon في التغريدة 4 اختيارات وهي Piligrim مثل الجزء السابق، أو ناجي عادي مثل أي شخص، أو من بعض أبرز المهرة في الباركور والتخفي والجري أو عميل من وكالة GRE وهذا الأخير حصل على أغلب الأصوات.

في التغريدة أشار Tymon وبإصرار على أنها ليست إعلان عن لعبة Dying Light 3، ولكن بالطبع يبدو أنه من المحتمل بالنظر إلى نجاح الألعاب السابقة في السلسلة تفكر Techland في صنع Dying Light 3. ومن الممكن أن الإستوديو يعمل داخليًا على الجزء الثالث ولكن من المتوقع أن اللعبة في مراحل مبكرة جدًا من الإنتاج حتى.

لعبة Dying Light 2 استغرقت في تطويرها وقت كبير حتى ظهرت إلى النور، وإذا أراد المطور إطلاق الجزء الجديد فلن نراها قبل 7 سنوات من الآن. الإستوديو يركز على عنوانه الضخم حاليًا للعديد من السنوات “5 سنوات كما وعد”. في تغريدة خلال الشهر قال المطور أنه يسعى جاهدًا لتطوير عنوان AAA مقنع، يركز على القصة ويجمع ويحسن أفضل جوانب اللعب التي تشتهر بها Techland. اللعبة ستكون مختلفة وخيالية وهذا ما يمكنك رؤيته من الصورة الفنية هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button