تعرف على أكثر الألعاب التي تم إكمالها والتي تم تأجيلها أو توقف اللاعبين عنها في 2023

نعود إليكم من جديد، حيث شاركناكم قبل دقائق خبر أكثر منصات الألعاب شعبية في عام 2023 والتي كان لجهاز PS3 نصيبٌ فيها، والآن سنسلط الضوء على أكثر الألعاب التي تم إكمالها والتي تم تأجيلها أو توقف اللاعبين عنها في 2023.

قام موقع HowLongToBeat بإجراء إحصائية بالاعتماد على قاعدة مستخدمي IGN الخاصة بعام 2023، وقام بتصنيف منصات الألعاب الأكثر شعبية أو بالأحرى العشرة الأوائل منها هذا العام، وتتعلق إحداها بمنصة الألعاب PS3 بشكل غير متوقع!.

على الرغم من أنه قد مر أكثر من عشر سنوات على إصدار بعض أجهزة الكونسول التي تصدرت القائمة إلا أن هناك الكثير من اللاعبين الذين لا يزالون يستخدمونها حتى في عام 2023 وبشكلٍ عجيب، مع العِلم بأن العديد من خدمات أجهزة الكونسول لبعض ألعابها ما تزال تعمل مثل خدمات Call of Duty وغيرها، مما ساهم بدفعها لتكون أحد منصات الألعاب الأكثر شعبية لهذا العام.

الألعاب التي تم تأجيلها لوقت لاحق أو تم استكمالها بشكلٍ متقطع في عام 2023

كان هناك العديد من الألعاب الطويلة لاسيما التي تمتلك العوالم المفتوحة المليئة بالتفاصيل والمحتويات الغامرة التي قام اللاعبون بتأجيل لعبها إلى وقتٍ لاحق، نظراً لضيق الوقت وضخامة محتوياتها وعوالمها الشاسعة، وقد جاءت ألعابٌ مثل Baldur’s Gate 3 و Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و Hogwarts Legasy في المراكز الأولى حسب الإحصائيات.

بينما جاء ريميك لعبة الرعب والنجاة والأكشن Resident Evil 4 في المركز الرابع، ولعبة الخيال العلمي والحرب الفضائية الهائلة Starfield في المركز الخامس.

أكثر الألعاب التي توقف اللاعبون عن لعبها بشكل كامل في عام 2023 

كان هناك العديد من الألعاب التي توقف اللاعبون عن استكمالها نهائيًا في عام 2023، وقد كانت الألعاب Redfall و Minecraft Legends و Forza Motorsport على رأس القائمة.

هل سيكون مصير Forza Motorsport هو نفس مصير Redfall، إذ انخفض عدد اللاعبين المتسابقين على الشبكة عبر Steam بمقدار النصف في اليوم الثاني بعد الإصدار، وتم تحديدهم بألفي لاعب!.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button