تحذير.. توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West تؤكد شذوذ شخصية البطلة

هل هذا سبب عدم وجودها في المتجر السعودي والاماراتي؟

كنا ننتظر بشوق تجربة توسعة Burning Shores الجديدة للعبة Horizon Forbidden West التي صدرت اليوم بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5، ولكن يبدو أن مجتمع اللاعبين العرب لم يكن يتوقع وجود مسألة الشذوذ الغير متوقعة في هذه الإضافة.

لطالما تكهن عشاق سلسلة Horizon بأن بطلة اللعبة شخصية Aloy هي شخصية “شاذه” والعياذ بالله، بالنظر لبروزها في العديد من المواقف والمناسبات المتعلقة بهذه الفئة، بالإضافة الى طبيعة شخصيتها في أحداث اللعبة، وهو أمر حير الكثير رغم عدم وجود دليل قاطع على ذلك.

ولكن يبدو أن هذه النظرية قد تم إثبات صحتها فعلياً في الـ “DLC” أو الإضافة الجديد في Forbidden West، وهو ما تبين من خلال الحوارات ومشهد شاذ” تم التقاطه مع احدى شخصيات اللعبة الجديدة التي تحمل اسم سيكا “نعتذر عن مشاركتها”، والكلمات أو الإيحاءات المتبادلة بين الشخصيتين مع الخيارات التي تتاح لك فيه.

هنا علمنا بالفعل لما لم تتوفر هذه الإضافة الى المتاجر العربية سواء المتجر السعودي أو الاماراتي على بلايستيشن، لا أعتقد أنه يجب على اللاعبين شراء هذه الإضافة أو حتى البحث عنها، نظراً لما تحتويه على قيم وأجندات تنافي بشكل مباشر عادتنا وقيمنا المحافظة في المجتمعات العربية والإسلامية سواء، بالإضافة الى القوانين التي تمنع ذلك.

بالطبع، سنرى الآن كيف ستقوم المجتمعات الغربية وخاصة بعض المواقع المعروفة بدعم هذه الاضافة، بل من المحتمل أن تحصل أيضاً على تقييمات شبه كاملة فقط من أجل مجاملتها، إضافةً الى إرضاء هذا المجتمع المقرف المدعوم من الليبرالية العالمية، الذي يفرض هذه الأجندات عن طريق سن قوانين تحاسب كل من يعبر عن رفضه لهذه الظاهرة الغير سوية.

يسعدنا أن نشارككم هذا التحذير قبل تفكيركم بشراء الإضافة، ويسعدنا أكثر سماع آرائكم حول هذه الإضافة والأجندات الغير متوقعة.. فهل سنشهد المزيد من عناوين سوني التي ستسير في هذا الاتجاه؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button