تحذير.. توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West تؤكد شذوذ شخصية البطلة

هل هذا سبب عدم وجودها في المتجر السعودي والاماراتي؟

كنا ننتظر بشوق تجربة توسعة Burning Shores الجديدة للعبة Horizon Forbidden West التي صدرت اليوم بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5، ولكن يبدو أن مجتمع اللاعبين العرب لم يكن يتوقع وجود مسألة الشذوذ الغير متوقعة في هذه الإضافة.

لطالما تكهن عشاق سلسلة Horizon بأن بطلة اللعبة شخصية Aloy هي شخصية “شاذه” والعياذ بالله، بالنظر لبروزها في العديد من المواقف والمناسبات المتعلقة بهذه الفئة، بالإضافة الى طبيعة شخصيتها في أحداث اللعبة، وهو أمر حير الكثير رغم عدم وجود دليل قاطع على ذلك.

ولكن يبدو أن هذه النظرية قد تم إثبات صحتها فعلياً في الـ “DLC” أو الإضافة الجديد في Forbidden West، وهو ما تبين من خلال الحوارات ومشهد شاذ” تم التقاطه مع احدى شخصيات اللعبة الجديدة التي تحمل اسم سيكا “نعتذر عن مشاركتها”، والكلمات أو الإيحاءات المتبادلة بين الشخصيتين مع الخيارات التي تتاح لك فيه.

هنا علمنا بالفعل لما لم تتوفر هذه الإضافة الى المتاجر العربية سواء المتجر السعودي أو الاماراتي على بلايستيشن، لا أعتقد أنه يجب على اللاعبين شراء هذه الإضافة أو حتى البحث عنها، نظراً لما تحتويه على قيم وأجندات تنافي بشكل مباشر عادتنا وقيمنا المحافظة في المجتمعات العربية والإسلامية سواء، بالإضافة الى القوانين التي تمنع ذلك.

بالطبع، سنرى الآن كيف ستقوم المجتمعات الغربية وخاصة بعض المواقع المعروفة بدعم هذه الاضافة، بل من المحتمل أن تحصل أيضاً على تقييمات شبه كاملة فقط من أجل مجاملتها، إضافةً الى إرضاء هذا المجتمع المقرف المدعوم من الليبرالية العالمية، الذي يفرض هذه الأجندات عن طريق سن قوانين تحاسب كل من يعبر عن رفضه لهذه الظاهرة الغير سوية.

يسعدنا أن نشارككم هذا التحذير قبل تفكيركم بشراء الإضافة، ويسعدنا أكثر سماع آرائكم حول هذه الإضافة والأجندات الغير متوقعة.. فهل سنشهد المزيد من عناوين سوني التي ستسير في هذا الاتجاه؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button