لاعب يكتشف طريقة تسلق جديدة في لعبة سبايدرمان, لم يلحظها احد من قبل..!

انهى اللعبة مرتين قبل اكتشافها بالصدفة..

لعبة سبايدرمان التي خطفت لقب افضل لعبة سوبر هيرو في الجيل الحالي لم تحصل عليه من فراغ, اللعبة بحد ذاتها جميلة بكل ما للكلمة من معنى و قدمت محتوى اقل ما يقال عنه بأنه رائع لا مثيل له حتى الان في اي لعبة من نوعها و لا حتى في اجزاء سلسلتها السابقة, و ما سيزيدها روعه هو الطريقة التي اكتشفها احد اللاعبين.

موقع Reddit كغيره من المواقع و المنتديات الاخرى يضم قاعدة لاعبين كبيرة جدا بحيث يتم من خلاله تداول اخر الاخبار و اهم الاشاعات و ايضا افضل الفيديوهات من قبل اللاعبين, احدهم قام باكتشاف طريقة تسلق جديدة في لعبة سبايدرمان لم يلاحظها من قبل رغم انهاءه للعبة مرتين كما تشاهدون ادناه.

[Video] I finished Spider-man twice and i had no idea there was an animation for this kind of climbing from PS4

طبعا هذه الطريقة لا يمكن استخدامها في جميع المباني و الابراج بل ستقوم بتأديتها شخصية الرجل العنكبوت من تلقاء نفسها عندما تواجه عائق معين مثل سلالم النجاة من الحريق كما تشاهدون اعلاه تماما, فيزيائية و ديناميكية جديدة تحسب لمطوري اللعبة في استديو Insomniac Games لتجسيد الواقعية اكثر فأكثر و الاقتراب طبعا من تلك الحركات التي شاهدناها في افلام العنوان نفسه و افضل حتى.

هل تعتقدون بأن اللعبة ما زالت مليئة بالاسرار و المفاجآت التي تنتظر اللاعبين لاكتشافها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات في حال كنتم تعلمون بهذه الطريقة, و اخيرا ننوه بأن اللعبة قد غادرت يوم الامس خدمة PS Now و حل محلها عناوين اخرى جديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button