مرة اخرى, تسريب صورة لواجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5..

بدأت التسريبات من جديد الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 بالظهور, و في كل مرة نكتشف ان التسريبات اقوى من سابقتها, حسنا الاسبوع الماضي تسربت صورة لواجهة المستخدم UI الخاصة به و قد قمنا بكتابة توقعاتنا بشأن الصورة و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

اما الان, صورة اخرى جديدة تتسرب للواجهة نفسها الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 عبر موقع Reddit و لكن من منظور مختلف هذه المرة و يبدو فعلا ان التسريبات الماضية بشأن هذه الواجهة صحيحة, شاهدوها ادناه و بعدها سنقوم بالتحليل المعتاد.

هذه الصورة الجديدة و التي تشبه تماما الصورة التي تسربت ايضا للواجهة قبل اسبوعين تقريبا, و لكنها ايضا تشبه الصورة التي تم تسريبها من الجهاز الخاص بنسخة المطورين, اذا قد تكون هذه الصورة فعلا من الجهاز الخاص بالمطورين و ليس النسخة النهاية, اليكم السبب.

اولا واجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 تبدو عصرية اكثر من هذه الواجهة التي تم تسريبها, سوني معروفة بتصميماتها العصرية ابتداء من الذراع وصولا للجهاز و حتى الواجهة و اعدادات الجهاز و غيرها, لذلك لا نتوقع ان تكون الصورة مأخوذة من النسخة النهائية “نسخة المستهلك” من الجهاز و يمكن ايضا ملاحظة ظهور كلمة DEBUG وهي خاصة بالمطورين و هذا دليل كافي على ان الواجهة مأخوذة بالفعل من نسخة المطورين وليست النسخة النهائية.

على الجهة الاخرى, ركزوا معي قليلا متابعينا, القفزة بين جهاز البلايستيشن 2 و البلايستيشن 3 كانت كبيرة مقارنة بنفس القفزة بين الجهاز الاخيرة و جهاز البلايستيشن 4, ما اريد الوصول اليه هو اننا نتوقع بأن تكون القفزة بين الجيل الحالي و القادم صغيرة و تكاد تكون غير ملحوظة, و هذا ما اكده لنا احد المطورين الذين قاموا بتجربة نسخ المطورين من الاجهزة القادمة قائلا ان فريق الرسومات بين الجيل الحالي و القادم ليس كبيرا و لا حتى ملحوظا, و يمكنكم متابعة باقي ما صرح به هنا.

و هذا بدوره قد يؤثر على تصميم واجهة المستخدم و غيرها, و برأيي ارى ان واجهة مستخدم البلايستيشن 4 الحالية افضل بكثير من هذه الواجهة المسربة, ما هو رأيكم انتم متابعينا..!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock