الاخباربلايستيشن 5

مرة اخرى, تسريب صورة لواجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5..

بدأت التسريبات من جديد الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 بالظهور, و في كل مرة نكتشف ان التسريبات اقوى من سابقتها, حسنا الاسبوع الماضي تسربت صورة لواجهة المستخدم UI الخاصة به و قد قمنا بكتابة توقعاتنا بشأن الصورة و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

اما الان, صورة اخرى جديدة تتسرب للواجهة نفسها الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 عبر موقع Reddit و لكن من منظور مختلف هذه المرة و يبدو فعلا ان التسريبات الماضية بشأن هذه الواجهة صحيحة, شاهدوها ادناه و بعدها سنقوم بالتحليل المعتاد.

هذه الصورة الجديدة و التي تشبه تماما الصورة التي تسربت ايضا للواجهة قبل اسبوعين تقريبا, و لكنها ايضا تشبه الصورة التي تم تسريبها من الجهاز الخاص بنسخة المطورين, اذا قد تكون هذه الصورة فعلا من الجهاز الخاص بالمطورين و ليس النسخة النهاية, اليكم السبب.

اولا واجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 تبدو عصرية اكثر من هذه الواجهة التي تم تسريبها, سوني معروفة بتصميماتها العصرية ابتداء من الذراع وصولا للجهاز و حتى الواجهة و اعدادات الجهاز و غيرها, لذلك لا نتوقع ان تكون الصورة مأخوذة من النسخة النهائية “نسخة المستهلك” من الجهاز و يمكن ايضا ملاحظة ظهور كلمة DEBUG وهي خاصة بالمطورين و هذا دليل كافي على ان الواجهة مأخوذة بالفعل من نسخة المطورين وليست النسخة النهائية.

على الجهة الاخرى, ركزوا معي قليلا متابعينا, القفزة بين جهاز البلايستيشن 2 و البلايستيشن 3 كانت كبيرة مقارنة بنفس القفزة بين الجهاز الاخيرة و جهاز البلايستيشن 4, ما اريد الوصول اليه هو اننا نتوقع بأن تكون القفزة بين الجيل الحالي و القادم صغيرة و تكاد تكون غير ملحوظة, و هذا ما اكده لنا احد المطورين الذين قاموا بتجربة نسخ المطورين من الاجهزة القادمة قائلا ان فريق الرسومات بين الجيل الحالي و القادم ليس كبيرا و لا حتى ملحوظا, و يمكنكم متابعة باقي ما صرح به هنا.

و هذا بدوره قد يؤثر على تصميم واجهة المستخدم و غيرها, و برأيي ارى ان واجهة مستخدم البلايستيشن 4 الحالية افضل بكثير من هذه الواجهة المسربة, ما هو رأيكم انتم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار