الاخبار

شركة ايبيك: محرك Unreal Engine 5 يستهدف اظهار الواقعية في الالعاب..

يعد استعراض محرك Unreal Engine 5 على جهاز بلايستيشن 5 الافضل حاليا من حيث المعلومات المتوفرة عن الجيل الجديد و كان العرض يمثل رد من شركة سوني على شركة مايكروسوفت و جهازها الاكس بوكس سيرياس اكس و لكن ايضا المحرك سيعمل على الجهاز الاخير, على اية حال فريق Epic Games المطور لنسخة المحرك الجديدة كشفوا عن بعض المعلومات المهمة بشأنه سنطلعكم بها ادناه.

خلال مقابلة اجراها موقع Indian Express مع عضو من اعضاء فريق Epic Games تناولوا فيها الحديث عن محرك Unreal Engine 5 و ما هي الية عمله بالضبط و مميزاته و اهم اهدافه, و تم التصريح بالاتي ذكره:

ابرز ما لفت انتباه اللاعبين خلال الكشف عن المحرك كان الرسومات القريبة جدا للواقع, و هذا كان البداية فقط حيث ان الهدف هو التقرب اكثر الى الرسومات الواقعية في الالعاب خصوصا مع دمج عناصر خارجية ثلاثية الابعاد و تقنية 4K و بعدها ستظهر النتيجة الفعلية لقوة المحرك و الهدف الرئيسي منه.

كما قال الفريق ايضا انهم جعلوا المحرك اسهل بكثير على المطورين الصغار او المستقلين لكي يتحكموا به بشكل سلس للغاية بحيث يوفر عليهم الوقت والجهد بشكل اكبر في تطوير الالعاب و هذا ايضا يعتبر احد اهداف المحرك بنسخته النهائية.

يذكر ان العديد من العناوين القادمة للجيل المقبل سيتم تطويرها من خلال المحرك و هذا بالضبط ما اكده فيل سبنسر سابقا بقوله ان حصرية جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس لعبة Hellblade 2 يتم تطويرها من خلاله حاليا.

بعدما رأيتم قدراته و قرأتم اهم مميزاته ما هو رأيكم بالنسخة الجديدة من محرك Unreal Engine الخاصة بالجيل المقبل..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار