مصدر: مايكروسوفت تستعد للكشف عن نسخة جديدة اقوى من عائلة Xbox Series قريبا..

بعد شائعات وجود جهاز PS5 Pro..!

يبدو ان جميع الشركات تخبئ في جعبتها نسخ اخرى من اجهزة الجيل الحالي ستكون اقوى، فبعد اشاعات وجود نسخة PS5 Pro ها هو الان احد المصادر يؤكد وجود نسخة اخرى اقوى من جهاز Xbox Series X سيكشف عنها قريبا.

مصدر هذا الخبر هو احد المسربين الموثوقين والمتخصصين في اخبار شركة مايكروسوفت وأجهزتها، حيث اكد نيك بيكر من خلال احدى حلقات البودكاست الخاصة بقناة XboxEra ان هناك نسخة اقوى من جهاز Xbox Series X قادمة قريبا اما هذا العام او الذي يليه ولكن الكشف عنها سيكون قريبا للغاية.

بيكر بدا متحفظ للغاية في الكشف عن اية معلومة تتعلق بالجهاز الجديد ولكنه قال بالضبط ما يلي ذكره خلال حلقة البودكاست:

كل ما يسمح لي بقوله هو أنه في وقت ما من هذا العام – أو ينبغي أن أقول ربما في وقت ما من هذا العام. لأن هناك الكثير من الأشياء التي تؤخر الأمور مؤخرًا، سواء كان ذلك الوضع في أوكرانيا، أو مشكلات COVID، أو نقص الرقائق.

لذلك لن أقول إنه سيحدث بالتأكيد هذا العام – لكن، قيل لي إنه يجب أن يكون هذا العام، لدى Xbox حاليًا بعض الأجهزة لعرضها والتي تقع في دلو مختلف عما يتوقعه الناس على الأرجح.

هذا يعني ان مايكروسوفت لديها نسخة ثالثة من جهازها الحالي كما اشارت الشائعات سابقا قبل عام تقريبا، حيث قيل ان هناك الX و الS ومن المرجح ان يتواجد الV وهو الاقوى بين الاجهزة الثلاثة والمنافس الحقيقي لجهاز PS5 Pro، الذي قيل انه قد يصدر في عام 2024 او اواخر عام 2023 وسيأتي متتاسقا مع امكانيات جهاز PSVR 2 وخاصية تتبع الاشعة اقوى بمرتين ونصف من الجهاز الحالي، للمزيد من التفاصيل هنا.

ايضا في وقت سابق من هذا الشهر علمنا من خلال احد ملفات ويندوز 11 وجود اسم Xbox Keystone الذي يعتقد انه يشير الى نسخة ثالث من اجهزة اكس بوكس سيريز. تفاصيل اكثر هنا..

ما هي توقعاتكم لمواصفات جهاز مايكروسوفت الجديد من الجيل الحالي، هل يكون خارق بمواصفات غير متوقعة كما اشار المسرب..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار