مصدر: لعبة Alan Wake 2 هي استعراض لقوة عضلات الجيل الجديد

حتى مع تواجد عنوان مثل كونترول 2 الذي يحظى باهتمام محبي الجزء الأول بجانب عناوين المطور ذاته المرتقبة خلال الأعوام القادمة، يمكنني القول بكل بساطة أن Alan Wake 2 من Remedy Entertainment تحظى بمزيد من الاهتمام عن غيرها من عناوين المطور.

على الرغم من إطلاق Alan Wake 2 على منصات Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي هذا العام، فقد تم عرض القليل جدًا من اللعبة منذ الإعلان عنها في حفل توزيع جوائز الألعاب خلال عام 2021. العرض كان مجرد عرض سينمائي صغير جدًا يشير فقط إلى قدوم الجزء الثاني من المغامرة الكلاسيكية ولكن بأجواء سوداوية.

يبدو أن هناك أي حجة لهذا التأخير في الكشف الموسع حيث سمع Nick Baker الشريك المؤسس لـ XboxEra وأحد المطلعين في الصناعة، أن اللعبة تقنيًا في مستوى آخر وستكون عرضًا حقيقيًا للجيل التالي. عند النظر إلى أن Epic Games تمول المشروع، مما يجعل إصدار الكمبيوتر الشخصي الخاص بها حصريًا لمتجر Epic Games، فيبدو حقًا أن أموال Fortnite “تقطع شوطًا طويلاً” مع اللعبة على حد تعبير Nick Baker.

أكد استوديو Remedy Entertainment سابقًا أن Alan Wake 2 سيكون أكبر مشروع له حتى الآن، وبفضل محرك Northlight فهو “الأجمل” أيضًا. كشف المطور أن اللعبة قابلة للعب من البداية إلى النهاية، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه سيتم إطلاق اللعبة قريبًا. ومع ذلك فإن المطور يؤكد أكثر من مرة أن عنوان رعب البقاء سيكون جاهزًا للإطلاق هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button