حملة دعم لعبة المطور العربي Knights of Light “فرسان النور” انطلقت على موقع kickstarter..

Knights of Light “فرسان النور” هي لعبة ار بي جي من الاستوديو المصري المستقل (Rumbling Games) تركز فكرتها على معركة “القادسية” بين الإمبراطورية الساسانية والخلافة الإسلامية عام 636 ميلادي, كانت معركة حاسمة كبيرة وقعت على أرض العراق.

لن تكون المعركة الرئيسية هي الحدث الأساسي ، بل ستكون جزءًا من الجدول الزمني للحملة, وحتى القصة الجانبية تستند إلى المجتمعات المحلية والقبائل التي كانت موجودة في ذلك الوقت, كان لكل فصيل تحالفاته ونزاعاته قبل النزاع وبعده.

من المتوقع أن تصل ساعات اللعب إلى 60 ساعة (المهام الرئيسية والجانبية) متبوعة بتوسعتين مقررتين, ستشمل التوسيعة الأول قصة شخصية تاريخية أخرى وسعيه ومنظوره حول الحرب التوسعة الثانية سوف يغطي الآثار التاريخية التي وقعت بعد أن انتهت الحرب.

المنصات المقرر ان يتم اطلاق اللعبة عليها هي البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستكون اللغة العربية هي اللغة الرئيسية في اللعبة وسيتم ترجمة الحوارات إلى عدة لغات هي (الإنجليزية / الفرنسية / الإسبانية / البرتغالية / الألمانية / الروسية / التركية / الإندونيسية).

فرسان النور "Knights of Light"
Knights of Light

عالم اللعبة هو عالم مفتوح يمثل أرض العراق في القرن السابع مع حجم ضخم يبلغ  400 كيلومتر مربع و الاستكشاف والبحث عن الكنز سيكون مجزياً جدا للاعب, سوف تكون المناطق و المواقع الاثرية القديمة مليئة بأسرار لاكتشافها.

سيكون لدى الشخصية شريط خبرة للترقية إلى المستوى التالي, ستتم ترقية النقاط الأساسية للحالة (الصحة / القوة / الدقة / الدفاع) و ستتمكن من تطوير نظام التروس والدرع من خلال جمع المواد المتاحًا في عالم اللعبة. لكن هذه الميزة ستكون محدودة وفقًا لأهداف التمويل.

سوف تؤثر المهام الجانبية ايضا على تطور القصة الرئيسية من خلال خيارات اللاعب و ستتوفر العديد من القبائل والفصائل للتفاعل معها والتي ستؤثر في المقابل على مسار بعض الأحداث الرئيسية.

المحرك المستخدم في تطوير اللعبة هو محرك Unreal Engine 4 و قد تم بناء اللعبة بالتركيز بشكل كبير على المحتوى المرئي و قد تكون اللعبة واحدة من اقوى الالعاب التي يقدمها مطورين عرب من حيث الرسومات و ربما ايضا اسلوب اللعب.

الجدير ذكرة انه تم افتتاح باب الدعم لجمع التبرعات للعبة عبر موقع kickstarter و يمكنكم المشاركة بدعم اللعبة من خلال الرابط التالي و يمكنك ايضا التسجيل للحصول على فرصة تجربة ديمو اللعبة عندما يتوفر من خلال الرابط التالي.

امجد السبعاوي

كاتب مساهم مع فريق VGA4A
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار