مميز

محتوى Burning Shores يتعرض لقنبلة التقييمات بسبب ترويجه للشذوذ

على الجميع المشاركة في تقييم اللعبة 👎 وكتابة السبب

محتوى لعبة Horizon Forbidden West الاضافي Burning Shores يتعرض لقنبلة التقييمات من قبل اللاعبين في هذه الاثناء والسبب الترويج للشذوذ.

حصل المحتوى على تقييمات جيدة من قبل النقاد ولكن يبدو ان هذا المحتوى لم يحصل على رضى الجمهور الذي هاجم للعبة لعدة اسباب. حتى كتابة هذا التقرير بلغت تقييمات اللعبة من اللاعبين 4.8/10 بينما كان التقييمات السلبية اكثر من التقييمات الايجابية.

انتقادات اللاعبين السلبية حول المحتوى الاضافي تراوحت ما بين عدم توفرها على بلايستيشن 4، واسلوب اللعب والمحتوى الذي يعتقدون انه لم يجلب اي تغيير. ولكن اغلب التقييمات السلبية حائت بسبب محتوى الشذوذ الذي ظهر في المحتوى الجديد.

نعم هذا صحيح، حيث جاءت تقييمات Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West بسبب التوجهات الجديدة التي قدمتها اللعبة تجاه الميول الجنسية الشاذة لبطلة اللعبة “الوي” التي فاجأت الكثير من مجتمع اللاعبين خاصة في المنقطة العربية والاسلامية.

نحن لا ننكر ان اللعبة كان لها مجتمع كبير في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولكن بعد هذا المحتوى الذي يروج للأقلية الخارجة عن الفطرة والغريزة الطبيعية التي خلق الله بها البشرية، بدأ اللاعبين في العديد من اللاعبين في اقطار الارض بمهاجمة المحتوى وانتقاده، وهو بدأ ينعكس الآن على تقييمات اللعبة الحقيقية التي تعكس رأي المجتمع في النهاية.

نتمنى ان يكون لهذا الموقف ردة الفعل الواضحة من المجتمع تأثير قوي على سوني وقسم بلايستيشن بتجنب تقديم محتوى كهذا لإرضاء اقلية شاذة خارجة عن الفطرة البشرية، والاهتمام بالأكثرية من العرب والمسلمين الذين أصبح لهم تأثير ايجابي وكبير على صناعة المحتوى الترفيهي والعاب الفيديو بشكل خاص. وكذلك المعتدلين من البشر الغير مسلمين الذي ايضا يستنكرون هذه الافعال الخارجة عن الفطرة البشرية.

يمكنكم الان التعبير عن هذا الامر من خلال التوجه لصفحة اللعبة على موقع Metacritic ووضع تقييم تراه مناسباً، وكتابة الرأي حول سبب هذا التقييم حتى نتمكن من ايصال الرسالة الى كل المعنيين.

كنا ننتظر بشوق تجربة توسعة Burning Shores الجديدة للعبة Horizon Forbidden West التي صدرت مؤخراً، بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5. ولكن يبدو أن مجتمع اللاعبين العرب لم يكن يتوقع وجود مسألة الشذوذ في هذه الإضافة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button