فل سبنسر يريد ان تكون لعبة Starfield اكثر عنوان يتم لعبه من عناوين بيثسدا..

Starfield المشروع الاضخم حتى الان في تاريخ شركة بثيسدا، رغم ذلك الا اننا لم نرى بشكل فعلي ما الذي يمكن ان تقدمه لنا هذه اللعبة لكن رئيس اكس بوكس يريد ان يجعلها تصل الى اكبر قدر من اللاعبين.

بالتأكيد بعد استحواذ مايكروسوفت على مجموعة زينيماكس هذا الجيل يتشوق مجتمع اللاعبين لرؤية كيف ستؤدي الشركات مع الادارة الجديدة، خصوصا شركة بيثسدا ولعبتها القادمة Starfield..

كما تعلمون، لعبة Starfield ستأتينا من مطوري لعبة Elder Scrolls، هذا العنوان الذي باع ما يقارب 30 مليون نسخة منذ اطلاقه في عام 2011. اللعبة باعت اكثر على اجهزة بلايستيشن ولكن حاليا مطوريها اصبحوا مع مايكروسوفت وحصرياً على منصات اكس بوكس، رغم ذلك يريد فل سبنسر ان يجعلها اللعبة الاكثر لعب في تاريخ الشركة.

في مقابلة اجراها موقع Axios مع فل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت حيث تحدث عن نجاح اخر العناوين مثل وصول لعبة Halo Infinite الى اضخم اطلاق لها في تاريخ السلسلة. ووصول عدد لاعبي Forza Horizon 5 الى ما يقارب 18 مليون لاعب وغيرها.

لكن من اهم ما تحدث عنه سبنسر في المقابلة كانت حديثه مع مخرج لعبة الار بي جي والعالم المفتوح لعبة ستارفيلد وكيف سيسعون لجعل اللعبة الاكثر لعبا بين عناوين شركة بيثسدا الاخرى. حيث قال ما يلي ذكره:

عندما ألقي نظرة على الفرق، عندما تحدثت أنا وتود عن Starfield، كان الأمر كيف نتأكد من أن نجعلها هذه أكثر لعبة للمخرج تود هوارد لعبًا على الإطلاق…

عناوين مثل فورزا وهالو الأكثر لعبًا في منصاتنا لأننا جعلناها متاحة على شاشات أكثر من أي وقت مضى، من خلال نماذج أعمال أكثر مما جعلناها متاحة في أي وقت مضى.

ايضا تحدث فل عن نيته في جعل عناوين Activision كذلك متاحة للعب في كل الخدمات اكثر من اي وقت مضى سواء على خدمة Game Pass او غيرها حتى انهم تعدوا بمواصلة اطلاق العابها على منصات خارجية مثل بلايستيشن ونينتندو.

الى اي مدى تتوقعون ان يصل فل وفريقه في تحقيق رؤيتهم..!!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى