لعبة Immortals of Aveum تحصل على استعراض ملحمي.. والمزيد من التفاصيل حولها

خلال الأيام الأخيرة، بدأنا نشهد قيام الناشر EA بتكثيف العروض والإعلانات والتغطية الإعلامية المتواصلة للعبة السحر والخيال من منظور الشخص الأول Immortals of Aveum من تطوير استديو Ascendant.

حصلت اللعبة على عدد معتبر من الدقائق توضح آلية اللعب والقتال، مع بعض العروض السنيمائية التي تشير الى عمق القصة التي سنحصل عليها من المدير الإبداعي في Dead Space الأصلية من Visceral Games ومطورين آخرين مخضرمين عملوا في السابق على عناوين مثل Dead Space و Halo وغيرها.

كم عدد ساعات لعب Immortals of Aveum؟

سنكون على موعد مع عدد ساعات معتبر من اللعب من أجل إنهاء طور الحملة، فهناك الكثير من مهام استكشاف العالم، والكثير من الألغاز والكثير من المحتوى الإضافي. ستكون بالفعل لعبة ضخمة. ففي حال كنت تحاول لعب المهام الرئيسية فحسب، فستستغرق من 20 إلى 25 ساعة، أما إذا كنت تريد حقًا الاستكشاف والقيام بالكثير من المهام، فستستغرق وقتًا أطول من ذلك كثيرًا.

هل هناك طور لعب جماعي في لعبة Immortals of Aveum؟

مع الأسف، لن تحتوي اللعبة على بأي وضع من أوضاع تعدد اللاعبين عبر شبكة الإنترنت. على الأقل ليس في البداية، ومن المتوقع أن نشهد صدور طور اللعب الجماعي بعد أيام من صدور اللعبة في تاريخ 20 يوليو المقبل من هذا العام.

قصة لعبة Immortals of Aveum

سيتقمص اللاعب شخصية Jack، وهو أحد الـ Magnus، ولد بلا قدرات سحرية ولكنه اكتسبها عند تعرّضه للحظة صادمة. إنه فريد لأنه يمتلك القدرة على الاستفادة من ألوان السحر الثلاثة: الأزرق والأحمر والأخضر.

ولهذا السبب، تم تجنيده للانضمام إلى قوة النخبة من المحاربين السحرة المعروفين باسم الخالدون للمساعدة في إنقاذ العالم من أمير حرب قاس نجح في غزو جميع الممالك باستثناء مملكة واحدة.

وفقًا للأساطير التي تعزّز كلاً من القصة واستخدامها للسحر، فإن هناك خطوطًا ملونة مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم كشبكة غير مرئية. ويستخدم الـ Magnus تلك للانتفاع بسحرها. وأخيرًا، هناك حفرة ضخمة لا قاع لها تقع في مركز كل هذه الخطوط وتُعرَف باسم “الجرح”، وهي مكان لتمثال يبلغ ارتفاعه ميلاً. ويبدو أن كلاهما متصلان بكل ما يجري بطريقة غامضة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button