لعبة NieR: Automata تبيع 7.5 مليون نسخة عالميًا

العنوان يحقق نجاح ضخم..

على مدار ست سنوات منذ إطلاقها، تواصل لعبة NieR: Automata تحقيق مبيعات جيدة، حيث أكد الحساب الرسمي للسلسلة على تويتر أن اللعبة تجاوزت رقم 7.5 مليون في إجمالي المبيعات بشكل عالمي.

كان آخر رقم كبير وصلت له مبيعات اللعبة هو 7 مليون نسخة مباعة “رقمية ومادية”، حيث تم الكشف عن الرقم هذا في شهر نوفمبر الماضي من عام 2022.

تدور أحداث NieR: Automata بعد عدة سنوات من الجزء الأول لـ Nier وتركز على شخصيات الجديدة. أنت تلعب بشخصية 2B، يجب عليك كلاعب محاربة الروبوتات التي استولت على الأرض حيث تم إجبار البشرية المتبقية إلى العيش على القمر. بمرور الوقت يتم الكشف عن أسرار الحروب، وتبدأ الشخصيات في التشكيك في دوافعهم في مواجهة كل ذلك.

إن اللعبة لا تحظى بتقدير واهتمام كبير من قبل محبيها فحسب، ولكنها ولدت أيضًا العديد من التعاونات في اليابان مثل التعاون مع أشهر سلاسل المتاجر اليابانية وأبرزها Lawson. تم إصدار مسلسل أنمي NieR: Automata Ver1.1a منذ فترة ويعتبر من أفضل مسلسلات الانمي المقتبسة من الألعاب، ومع استمرار تلك التعاونات ستزيد المبيعات بشكل مستمر على مدار السنوات القادمة مثلما نشهد الآن.

اللعبة من إخراج “يوكو تارو” ومن تطوير استوديو شركة PlatinumGames، حصلت NieR: Automata على نشاد من النقاد واللاعبين بسبب القصة والموضوعات التي تتناولها اللعبة والشخصيات بشكل عام بجانب أسلوب اللعب بالتأكيد والعناصر الجمالية مثل الموسيقى والرسومات. اللعبة متوفرة على أجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button