لعبة التصويب التنافسية Counter-Strike 2 أصبحت متوفرة بشكل رسمي بعد طول انتظار

في شهر مارس من هذا العام، أعلنت شركة Valve بشكل رسمي عن لعبة إطلاق النار Counter-Strike 2 التي كان من المفترض لها أن تصدر في صيف هذا العام 2023.

والآن وبعد أشهر من الانتظار والترقب من قبل محبي وعشاق ألعاب التصويب التنافسية، أعلن الحساب الرسمي للعبة Counter-Strike أن اللعبة أصبحت متوفرة بشكل رسمي “النسخة الكاملة” على متجر Steam الرقمي والموقع الرسمي للعبة. حيث كانت اللعبة قد خاضت العديد من مراحل اختبار “البيتا”.

بهذه المناسبة، قام المطور بشكر مجتمع اللاعبين على ملاحظاتهم في الوصول الى اللعبة الى الإطلاق الكامل، حيث قال في بيان له:

شكرًا لمجتمع Counter-Strike للمساعدة في تشكيل بداية لعبة Counter-Strike 2.

من خلال لعب الاختبار المحدود، وإرسال التعليقات إلينا، واختبارات اللعب الصغيرة (فريق الشمال وفريق الجنوب)، والتواصل معنا بطرق مختلفة، فقد ساعدت في تحقيق بداية رائعة لـ CS2.

نحن متحمسون للغاية للفصل التالي من لعبة Counter-Strike.

تم تطوير اللعبة باستخدام المحرك المحدث Source 2، حيث من المقرر أن تشهد لعبة Counter-Strike 2 العديد من التغييرات والتحسينات على رسومات اللعبة وأسلوب اللعب، ومنها أن اللعبة ستحتوي على قواعد تنافسية جديدة وتقييمات للمهارات والتي ستكون أكثر دقة للاعبين.

ستظل بعض الخرائط في الجزء الثاني كما هي من حيث الشكل والإستراتيجية ولكنها ستحصل على تحسينات طفيفة من ناحية الإضاءة، بينما ستحصل الخرائط الأخرى على تحسينات أكثر إثارة بفضل محرك Source 2.

على مدى أكثر من عقدين من الزمن، قدمت لعبة كاونتر سترايك 2 تجربة تنافسية متميزة، شكلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. والآن على وشك أن يبدأ الفصل التالي من قصة CS.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button