تحديث Resident Evil 4 الجديد يزيل Glitch شهير ويصلح بعض المشاكل

اصدت شركة كابكوم امس تحديث جديد للعبة Resident Evil 4 يقوم بازالة واحد من اشهر المشاكل التقنية Glitch في اللعبة. بجانب اصلاح عدد من المشاكل التقنية التي تواجدت في نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

المشكلة التقنية التي تواجدت في لعبة Resident Evil 4 والتي كان يستخدمها اللاعبين من اجل انهائها “speedrunning” بشكل في وقت قياسي واسرع من ما هو متوقع.

هذه المشكلة التقنية او Glitch يمكن اللاعبين من السير من خلال الجدران عند استخدام منظور التقريب scope في مناطق معينة. من خلال هذه الخدعة التي تم اكتشافها في وقت مبكر بعد اطلاق اللعبة، مكنت الكثير من اللاعبين تخطي مناطق كاملة دون التجول او التصادم مع الاعداء فيها. هذا الامر منحهم فرصة من اجل انهاء اللعبة في وقت قياسي.

ايضا قامت كابكوم من خلال تحديث Resident Evil 4 الجديد اصلاح مشكلة ظهرت بعد التحديث السابق الذي صدر يوم 7 ابريل الجاري، والتي تصلح معالجة الرسومات في بعض المناطق في نسخة Xbox Series X|S بالتحديد.

ايضا المشكلة المزعجة التي يشتكي منها الكثير وهي حساسية عصى التوجيه عند تصفح الخريطة حيث يعمل التحديث الجديد على زيادة المنطة الميتة Dead Zone والتي تؤخر حساسية الاستجابة عند توجيه وتحريك خاصة عصر التحكم عند تصفح الخريطة.

اصلاحات تحديث Resident Evil 4 الجديد

  • تم إصلاح المشكلة التي تصبح فيها بعض العناصر الرئيسية غير قابلة للتحقيق، مما يمنع اللاعب من التقدم خلال القصة الرئيسية.
  • تم إصلاح مشكلة تتسبب في سير اللاعبين عبر الجدران عند استخدام المنظار في مناطق معينة.
  • تم إصلاح عرض نص غير صحيح لبعض شروحات بعض التروفيز في بعض اللغات.
  • حل مشكلة تمنع تشغيل اللعبة عند تثبيت المحتوى الاضافي.
  • وتم إصلاح مشكلة ظهور رسالة قيود على المحتوى في بعض الحسابات.
  • تم تعديل الإصلاحات التي تم إجراؤها على المنطقة الميتة (النطاق الذي لا تستجيب فيه عصي وحدة التحكم للحركة) التي تم إجراؤها في 7 أبريل.
  • تم تعديل التغييرات التي تم إجراؤها على عملية عرض الرسومات بعد تحديث 7 أبريل.

بالاضافة الى ذلك، تم اصلاح العديد من المشاكل والاخطأ المتفرقة في اللعبة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button