يمكنك الآن أن تلعب بـ “إيلي” من The Last of Us 2 داخل Resident Evil 3 على الحاسب!

شخصية إيلي من The Last of Us 2 تعتبر من أشهر شخصيات الألعاب ومن أشهر شخصيات عام 2020 حيثُ حققت اللعبة تقييمات عالية جداً وأثارت الكثير من الجدل. لاعبي الحاسب الشخصي لم يتمكنون من تجربة لعبة البقاء لحد الآن لكن هذا الأمر قد تغير (بعض الشيء) حيثُ أصبح بإمكانهم تذّوق متعة اللعبة بإيلي داخل لعبة بقاء أُخرى، وهي Resident Evil 3.

كما تعلمون، هناك الكثير من التعديلات التي تُغيّر الشخصيات في ألعاب ريزيدنت إيفل على الحاسب حيثُ شهدنا سابقاً تعديل يُغيّر النمسيس إلى شريك والعديد من التعديلات الأُخرى مثل اللعبة كشخصية Aerith من Final Fantasy 7 او اللعب كشخصية نيكو غولستين من Devil May Cry 5. بالعرض التشويقي أعلاه، يمكنكم رؤية بطلة The Last of Us 2 إيلي وهي تصبح بطلة مدينة الراكوون بدلاً من محبوبة الجماهير، جيل.

يأتي لنا هذا التعديل من Darkness Valtier ويمكنكم تحميله مجاناً عبر موقع Nexus Mods ويمكنكم أيضاً الاختيار بين لباس إيلي الشتوي او سياتل. يجدر بالإشارة إلى أنّهُ يجب عليكم تحميل Fluffyquack’s Mod Manager لكيّ يعمل، يمكنكم رؤية جميع الخطوات وروابط التحميل عن طريق الضغط هنا.

نموذج إيلي داخل ريزيدنت إيفل 3

ما رأيكم أنتم بإضافة بطلة The Last of Us 2 إلى Resident Evil 3؟ هل أنتم مع استبدال جيل؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا، هل قد تلعبون لعبة الرعب مرةً أُخرى مع هذا التعديل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى