الى اي مدى يمكنك التغير على شكل شخصيتك في لعبة Battlefield V, المطور يوضح لنا ذلك..

بعد الكشف الكامل عن لعبة Battlefield V الاسبوع الماضي حصلنا على الكثير من المعلومات التي توضح مدى التغير الذي ستحصل عليه اللعبة و سيجعلها مختلفة عن الاجزاء السابقة من بينها التعديل على شكل الجندي الخاص بك في اللعبة و لكن الى اي مدة يمكن التعديل على الشخصية.

في احد الردود على احد المتابعين عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر تم خلاله توضح مدى التعديلات التي يمكن تطبيقها على شخصيتك في اللعبة و تمتد هذه التعديلات من امكانية اختيار الجنس سواء ذكر او انثى ايضا سيكون بالامكان التعديل على شكل و معالم الجسد و استخدام الالوان العسكرية التي ستغطي الوجة و ايضا الالبسة التي يمكنك ان تختار منها حسب رغبتك و سيكون بالتأكيد الكثير من هذه الالبسة و الالوان متوفرة للشراء بعملة اللعبة و المزيد من التعديلات الاخرى.

من ناحيتها اكدت EA و DICE انهم سيغيروا التوجه المعتاد للعبة و سيوفروا للاعبين امكانية التغير بشكل كبير على شكل و مظهر الشخصية الخاصة بهم و اعطائها طابع خاص مميز و مختلف عن اللاعبين الاخرين.

هل ترى هذا التوجه يناسب لعبة Battlefield التي عودتنا بان تعكس لنا جدية الحروب سواء كانت القديمة او الحاضرة ؟ شاركنا رايك حول الامر و لا تنسى المرور على التقرير الذي اعددناه عن التغيرات التي طرأت على اللعبة و جعلتها مختلفة عن الاجزاء السابقة هنـــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button